الجامعة الوطنية تحتفل بتخرج "دفعة نخبة المستقبل" لعدد 120طالب وطالبة بعدن.

10 - مايو - 2018 , الخميس 07:34 مسائا
1427 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ الجامعة الوطنية تحتفل بتخرج "دفعة نخبة المستقبل" لعدد 120طالب وطالبة بعدن.

الجامعة الوطنية تحتفل بتخرج "دفعة نخبة المستقبل" لعدد 120طالب وطالبة بعدن.

عدن - خاص- إبراهيم ناجي:

بحضور ممثلين وزارة التعليم العالي الدكتور صفوت البردان ومدير عام الحسابات بالوزارة والدكتور عبدالله الحاج رئيس المجلس الأعلى لكليات المجتمع اليمنية، والقيادي بسلطات عدن المحلية
ردفان سعيدصالح وعدد من الاكاديمين والمثقفين والناشطين وأولياء امور الطلاب .

اقامت الجامعة الوطنية في العاصمة المؤقتة عدن اليوم الخميس حفل تخرج الدفعة ال"25" والتي سميت ب " دفعة نخبة المستقبل " لعدد120 طالب وطالبه من طلاب الجامعة من مختلف الكليات "كليات الهندسة والعلوم الإدارية وكلية العلوم الطبية " وفي الحفل الإحتفالي البهيج ألقيت عدد من الفقرات والفلكورات المتنوعة إضافة لعدد من الكلمات والتي صبت في مجملها على اهمية التعليم واحتياج الوطن عامة والعاصمة عدن لمخرجات تضم مختلف التخصصات كتلك التي نحتفل بتخرجهم اليوم من الجامعة الأهلية الرائدة "الجامعة الوطنية" بعدن.

ثم القيت كلمة الطلاب المتخرجين ألقاها احد الطلاب المتخرجين عبرت عن شكر طلاب الدفعة "دفعة المستقبل" ووافر تقديرهم لقيادة الجامعة ممثلة بمدير الجامعة الوطنية فرع عدن. الدكتور سمير مثنى ولكل الدكاترة والمختصين ولما قدموه لهم سواء في التسهيلات والتوضيحات والاجابة على كل استفاراتهم طيلة اوقات دراساتهم بالجامعة واقسامها المختلفة.
بدوره مدير الجامعة الدكتور سمير مثنى هنأ أبنائه الطلاب والطالبات في دفعة نخبة المستقبل بالنجاح والتخرج متمنيا لهم حياة عملية موفقة في المراحل المقبلة ومشيدا بإنضباطهم في دراستهم داعيا لنقل ماتلقوه عمليا لخدمة الوطن كلا في مجال تخصصه وعمله .
وقال الدكتور سمير مثنى " إنه لمن دواعي الفخر والاعتزاز ان يتخرج كوكبة من ابنائنا الطلاب والطالبات اليوم من مختلف التخصصات العلمية في الهندسة والعلوم الإدارية والعلوم الطبية كتخصصات مهمة ومطلوبة تواكب المرحلة واحتياجات الوطن المستقبلية "

شاكرا لكل من حضر وشارك في هذا الاحتفال الرائع والذي نفرح فيه مع تخرج هذه الدفعة "الخامسة والعشرين " من الجامعة ليكون هذا دافع للإستمرار وتحقيق النجاح تلو النجاح في مسيرة بناء الوطن وصناعة المستقبل المنشود.

وفي ختامية الحفل تم تكريم الطلاب والطالبات المتخرجين وسط جو احتفالي فرائحي رائع في التنظيم والإخراج معززا دور الجامعة في النهضة العلمية والرقي التعليمي نحو الأفضل منذ تأسيسها قبل عشرات السنين .

الضالع نيوز/البيضاء قتل 16 حوثياً اليوم السبت وأصيب آخرون في مواجهات مع الجيش الوطني بمحافظة البيضاء. وقالت مصادر عسكرية إن الجيش الوطني كبد المليشيا الانقلابية خسائر كبيرة في الارواح والعتاد خلال تصديه لهجوماً شنته المليشيا على مواقع الجيش في منطقة الفقراء ومفرق الملاجم بيحان ناطع وسد تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء