نائب رئيس الوزراء يوجه بتشكيل لجنة لحل تداعيات أحداث الضالع

13 - مايو - 2018 , الأحد 08:15 مسائا
3169 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ نائب رئيس الوزراء يوجه بتشكيل لجنة لحل تداعيات أحداث الضالع

عدن ـ سبأنت :
ناقش نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس احمد الميسري ،اليوم مع عدد من القيادات العسكرية والأمنية تداعيات الأحداث التي شهدتها محافظة الضالع يوم أمس السبت والتوتر الأمني جراء المواجهات بين قوات اللواء ٣٠ مدرع والقوات الخاصة والتي نتج عنها عددا من القتلى والجرحى من الجانبين.

وجرى تكليف نائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء ركن صالح الزنداني بتشكيل لجنة لحل المشكلة وإيقاف ما يدور فيها من اقتتال وبؤر توترات فورا.

وأكد الميسري ان الواجب يحتم على جميع الأطراف المتصارعة وقيادات الدولة من أعلى الهرم إلى أدناه ومن شخصيات اجتماعية واعتبارية ونخب سياسية واجتماعية ومثقفين للإسهام في التهدئة وحل الأزمة وقطع دابر الفتنة والاقتتال بين الأخوة والتي لا تخدم سوى الانقلابيين وتفويت الفرصة على أعداء الوطن والشعب في تأجيج الأوضاع وخلق بؤر الأزمات والتوترات من أجل الاستمرار في مواجهة قوى الشر والعدوان المتمثلة في ميليشيات الانقلاب الحوثية المدعومة من إيران والتي تشهد انكسارات متتالية على المستويات العسكرية والسياسية والأمنية وتعيش سكرات الهزيمة والتقهقر في كل الجبهات.

حضر الاجتماع نائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء ركن صالح الزنداني و مدير دائرة الاستخبارات العسكرية العميد جعمان الجنيدي ونائبه العميد الركن ناصر عبدالرب و قائد اللواء ٣٩ العميد ركن عبدالله الصبيحي ووكيل محافظة الضالع محمد البلعسي.

الضالع نيوز/متابعات أغلقت مليشيا الحوثي العشرات من مساجد النساء في محافظة إب، وسط البلاد، ضمن انتهاكات واسعة تطال المساجد ودور العبادة بمختلف المناطق الخاضعة لسيطرتها المسلحة. وقال سكان محليون، إن مليشيا الحوثي، أغلقت مصليات النساء في أغلب مساجد مدينة إب ومدنها الثانوية في يريم والقاعدة والعدين تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء