نائب رئيس الوزراء يوجه بتشكيل لجنة لحل تداعيات أحداث الضالع

13 - مايو - 2018 , الأحد 08:15 مسائا
1749 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ نائب رئيس الوزراء يوجه بتشكيل لجنة لحل تداعيات أحداث الضالع

عدن ـ سبأنت :
ناقش نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس احمد الميسري ،اليوم مع عدد من القيادات العسكرية والأمنية تداعيات الأحداث التي شهدتها محافظة الضالع يوم أمس السبت والتوتر الأمني جراء المواجهات بين قوات اللواء ٣٠ مدرع والقوات الخاصة والتي نتج عنها عددا من القتلى والجرحى من الجانبين.

وجرى تكليف نائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء ركن صالح الزنداني بتشكيل لجنة لحل المشكلة وإيقاف ما يدور فيها من اقتتال وبؤر توترات فورا.

وأكد الميسري ان الواجب يحتم على جميع الأطراف المتصارعة وقيادات الدولة من أعلى الهرم إلى أدناه ومن شخصيات اجتماعية واعتبارية ونخب سياسية واجتماعية ومثقفين للإسهام في التهدئة وحل الأزمة وقطع دابر الفتنة والاقتتال بين الأخوة والتي لا تخدم سوى الانقلابيين وتفويت الفرصة على أعداء الوطن والشعب في تأجيج الأوضاع وخلق بؤر الأزمات والتوترات من أجل الاستمرار في مواجهة قوى الشر والعدوان المتمثلة في ميليشيات الانقلاب الحوثية المدعومة من إيران والتي تشهد انكسارات متتالية على المستويات العسكرية والسياسية والأمنية وتعيش سكرات الهزيمة والتقهقر في كل الجبهات.

حضر الاجتماع نائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء ركن صالح الزنداني و مدير دائرة الاستخبارات العسكرية العميد جعمان الجنيدي ونائبه العميد الركن ناصر عبدالرب و قائد اللواء ٣٩ العميد ركن عبدالله الصبيحي ووكيل محافظة الضالع محمد البلعسي.

الضالع نيوز/البيضاء قتل 16 حوثياً اليوم السبت وأصيب آخرون في مواجهات مع الجيش الوطني بمحافظة البيضاء. وقالت مصادر عسكرية إن الجيش الوطني كبد المليشيا الانقلابية خسائر كبيرة في الارواح والعتاد خلال تصديه لهجوماً شنته المليشيا على مواقع الجيش في منطقة الفقراء ومفرق الملاجم بيحان ناطع وسد تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء