اجتماع في عدن يناقش مستجدات التوتر الأمني الأخير بمحافظة الضالع

17 - مايو - 2018 , الخميس 07:34 مسائا
13738 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ اجتماع في عدن يناقش مستجدات التوتر الأمني الأخير بمحافظة الضالع

الضالع نيوز/عدن


ناقش إجتماع عقد اليوم في عدن برئاسة نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري مستجدات التوتر الأمني والاشتباكات التي اندلعت الأسبوع الماضي بمنطقة الحمام بريف قعطبة شمال المحافظة بين قوات اللواء 30 مدرع وقوات الأمن الخاصة.

وخلال الإجتماع الذي ضم وكيلا محافظة الضالع فضل القردعي والعميد احمد البلعسي وقائد القوات الخاصة في إب العميد عبده الحالمي وعدد من القيادات الأمنية والعسكرية، إستمع الميسري إلى شرح مفصل عن الجهود التي بذلت والتي توجت بوقف إطلاق النار وحل الأزمة وإنهاء التوتر الأمني وعودة الأمور إلى نصابها .

وأشاد بالجهود التي بذلت من كافة الأطراف لحل الأزمة وقطع دابر الفتن التي يسعى لتأجيجها الأعداء والتي لا تخدم في هذه المرحلة سوى الانقلابيين ومشاريعهم التأمرية على الوطن وابنائه .

وشدد المهندس الميسري على تفويت الفرص على من يسعون لإثارة القلاقل والاقتتال وانفلات الأوضاع الأمنية والعسكرية في المحافظات المحررة وتحكيم العقل والمنطق والترفع عن الخلافات بكل اشكالها .. مؤكدا على أهمية وحدة الصف الوطني وتظافر الجهود في مواجهة قوى الشر والعدوان وكل مشاريهم البغيضة المرفوضة .

لقي شخصان مصرعهما، صباح اليوم الجمعة، في اشتباكات اندلعت بين مواطنين في مديرية قعطبة بمحافظة الضالع شمال العاصمة المؤقتة عدن. وقالت مصادر محلية " ان الاشتباكات نشبت بسبب خلاف بين مواطنين حول ملكية إحدى الاراضي الزراعية في عزلة الأشعور بقرية القدم في مديرية قعطبة بمحافظة الضالع. وأضافت المصادر ان تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء