مستشفى الثورة بإب يستقبل أكثر من 70 جريحا من مليشيا الحوثي قادمين من الحديدة

17 - مايو - 2018 , الخميس 07:37 مسائا
1559 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ مستشفى الثورة بإب يستقبل أكثر من 70 جريحا من مليشيا الحوثي قادمين من الحديدة

الضالع نيوز/متابعات


قال مصدر طبي في محافظة إب إن هيئة مستشفى الثورة العام بالمدينة استقبلت أكثر من 70 جريحا لمسلحي مليشيا الحوثي خلال الساعات الماضية قادمين من جبهة الحديدة غرب البلاد.

وأكد المصدر وصول أكثر من 12 قتيلا من مليشيا الحوثي إلى محافظة إب ، قادمين من جبهة الحديدة والتي تشهد معارك عنيفة مع قوات الجيش الوطني المسنود بمقاتلات التحالف العربي وسط خسائر بشرية في صفوف المليشيا وانهيارات بعدد من المواقع التي يتقدم فيها أبطال الجيش الوطني.

وبحسب المصدر فإن عدد من جرحى المليشيا وصلوا اليوم واليومين الماضيين حالتهم حرجة وبوضع صحي غير مستقر وخضعوا لعمليات جراحية متعددة.

وأضاف المصدر بأن طوارئ مستشفى الثورة استقبلت أكثر من 70 جريحا من المليشيا وتم توزيعهم لمختلف الأقسام خصوصا أقسام الجراحة والعمليات والرقود والعناية المركزة.

ونتيجة لسوء الوضع الصحي للبعض منهم واصاباتهم الحرجة تم ارسال عدد منهم الى مستشفيات صنعاء.

ويكتظ مستشفى الثورة العامة بمدينة إب بمئات الجرحى من مسلحي المليشيا واتخذت منه الجماعة واحد من أهم المستشفيات لمعالجة جرحاها ومسلحيها منذ سيطرتها على إب منتصف أكتوبر 2014م.

الضالع نيوز/متابعات أغلقت مليشيا الحوثي العشرات من مساجد النساء في محافظة إب، وسط البلاد، ضمن انتهاكات واسعة تطال المساجد ودور العبادة بمختلف المناطق الخاضعة لسيطرتها المسلحة. وقال سكان محليون، إن مليشيا الحوثي، أغلقت مصليات النساء في أغلب مساجد مدينة إب ومدنها الثانوية في يريم والقاعدة والعدين تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء