لماذا تغيب قائد اللواء 30 مدرع العميد/ عبدالكريم الصيادي عن لقاء وزير الداخلية ولجنة حل التوتر بقعطبة؟

17 - مايو - 2018 , الخميس 10:24 مسائا
1747 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ لماذا تغيب قائد اللواء 30 مدرع العميد/ عبدالكريم الصيادي عن لقاء وزير الداخلية ولجنة حل التوتر بقعطبة؟

لماذا تغيب قائد اللواء 30 مدرع العميد/ عبدالكريم الصيادي عن لقاء وزير الداخلية ولجنة حل التوتر بقعطبة؟

الضالع نيوز _ خاص

تغيب قائد اللواء ٣٠ مدرع بمحافظة الضالع العميد / عبدالكريم الصيادي عن لقاء جمع لجنة حل التوتر بين قائدي اللوائين 30 مدرع ولواء القوات الخاصة بمديرية قعطبة بوزير الداخلية احمد الميسري .

وكشفت مصادر خاصة للضالع نيوز سبب عدم حضور العميد عبدالكريم الصيادي عن اللقاء.

واوضحت المصادر أن العميد عبدالكريم الصيادي رفض تنفيذ أوامر القيادة العسكرية والسياسية التي أمرت باستدعاء قائدي اللوائين إلى مدينة عدن واللقاء بوزير الداخلية لبحث اسباب اندلاع المواجهات بين قائدي اللوائين مطلع الأسبوع والتي راح ضحيتها ما يقارب 8 جنود من الطرفين وعشرات الجرحى .

وفي حين حضر اللقاء قائد لواء القوات الخاصة العميد / عبده الحالمي .

هذا ولم تسنى لمراسل الضالع نيوز الحصول على تعليق من قائد اللواء 30 مدرع العميد عبدالكريم الصيادي برغم كثرة المحاولات والاتصال بهاتفه .
وكانت لجنة مشكلة من السلطة المحلية بالضالع برئاسة وكيل أول محافظة الضالع فضل القردعي قد توصلت لوقف إطلاق النار بين قائدي اللوائين قبل أيام ولا زالت تستكمل إجراءات الوساطة بين الطرفين .

الضالع نيوز/البيضاء قتل 16 حوثياً اليوم السبت وأصيب آخرون في مواجهات مع الجيش الوطني بمحافظة البيضاء. وقالت مصادر عسكرية إن الجيش الوطني كبد المليشيا الانقلابية خسائر كبيرة في الارواح والعتاد خلال تصديه لهجوماً شنته المليشيا على مواقع الجيش في منطقة الفقراء ومفرق الملاجم بيحان ناطع وسد تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء