لماذا تغيب قائد اللواء 30 مدرع العميد/ عبدالكريم الصيادي عن لقاء وزير الداخلية ولجنة حل التوتر بقعطبة؟

17 - مايو - 2018 , الخميس 10:24 مسائا
4384 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ لماذا تغيب قائد اللواء 30 مدرع العميد/ عبدالكريم الصيادي عن لقاء وزير الداخلية ولجنة حل التوتر بقعطبة؟

لماذا تغيب قائد اللواء 30 مدرع العميد/ عبدالكريم الصيادي عن لقاء وزير الداخلية ولجنة حل التوتر بقعطبة؟

الضالع نيوز _ خاص

تغيب قائد اللواء ٣٠ مدرع بمحافظة الضالع العميد / عبدالكريم الصيادي عن لقاء جمع لجنة حل التوتر بين قائدي اللوائين 30 مدرع ولواء القوات الخاصة بمديرية قعطبة بوزير الداخلية احمد الميسري .

وكشفت مصادر خاصة للضالع نيوز سبب عدم حضور العميد عبدالكريم الصيادي عن اللقاء.

واوضحت المصادر أن العميد عبدالكريم الصيادي رفض تنفيذ أوامر القيادة العسكرية والسياسية التي أمرت باستدعاء قائدي اللوائين إلى مدينة عدن واللقاء بوزير الداخلية لبحث اسباب اندلاع المواجهات بين قائدي اللوائين مطلع الأسبوع والتي راح ضحيتها ما يقارب 8 جنود من الطرفين وعشرات الجرحى .

وفي حين حضر اللقاء قائد لواء القوات الخاصة العميد / عبده الحالمي .

هذا ولم تسنى لمراسل الضالع نيوز الحصول على تعليق من قائد اللواء 30 مدرع العميد عبدالكريم الصيادي برغم كثرة المحاولات والاتصال بهاتفه .
وكانت لجنة مشكلة من السلطة المحلية بالضالع برئاسة وكيل أول محافظة الضالع فضل القردعي قد توصلت لوقف إطلاق النار بين قائدي اللوائين قبل أيام ولا زالت تستكمل إجراءات الوساطة بين الطرفين .

الضالع نيوز/متابعات أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الاجنبية اليوم الخميس 18 ابريل 2024 عدن الريال السعودي شراء 442 بيع 443 الدولار الاميركي شراء 1675 بيع 1683 صنعاء الريال السعودي شراء 139.9 بيع 140.3 الدولار الاميركي شراء 531 بيع 534تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء