مليشيا الحوثي تختطف العشرات من أئمة المساجد على ذمة صلاة التراويح

18 - مايو - 2018 , الجمعة 07:07 مسائا
1458 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ مليشيا الحوثي تختطف العشرات من أئمة المساجد على ذمة صلاة التراويح

الضالع نيوزمصنعاء

اقدمت مليشيا الحوثي الانقلابية على اختطاف العشرات من أئمة الجوامع في صنعاء وعدد من المحافظات الخاضعة لسيطرتها على خلفية أداء صلاة التراويح في مكبرات الصوت وهو أمر تمنعه المليشيا الانقلابية وتحذر منه .

وذكرت وسائل اعلام محلية ان مليشيا الحوثي أرسلت عشرات الأطقم العسكرية إلى الجوامع وقامت باختطاف العشرات من الأئمة واشتبكت مع المصلين مما أدى لإحداث فوضى في بعض المساجد وتم هذا بتهمة رفع مكبرات الصوت في صلاة التراويح.

وأكدت المصادر ان المليشيا أفرجت عن عدد قليل من أئمة الجوامع بضمانات من شخصيات ووجاهات مقربة منها وبعد كتابة تعهدات خطية بعدم أداء صلاة التراويح بمكبرات الصوت.

وكانت سيارات تابعة للحوثيين قد جابت شوارع العاصمة صنعاء تحذر من رفع شعائر صلاة التراويح وتتوعد بالعقوبة الصارمة لكل المخالفين.

وترى جماعة الحوثي الطائفية المسلحة ان صلاة التراويح " بدعة وهابية " وقد منعت صلاة التروايح في الكثير من مساجد العاصمة وتسعى لمنع صلاة التراويح بمكبرات الصوت في بقية المساجد ..

ماذا تعرف عن الشيخ عبد المجيد الزنداني.. رائد النضال الوطني والدعوي في اليمن .. مسيرة رجل بحجم أمة(سيرة ذاتية) الضالع نيوز/وكالات سياسي وداعية إسلامي يمني، وأحد القيادات المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين في البلاد. ولد سنة 1942. أسس جامعة الإيمان باليمن، والهيئة العالمية للإعجاز العلمي في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات