مختطف سابق يكشف عن مكان تواجد وزير الدفاع الصبيحي ورفاقه

18 - مايو - 2018 , الجمعة 07:16 مسائا
1599 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ مختطف سابق يكشف عن مكان تواجد وزير الدفاع الصبيحي ورفاقه

الضالع نيوز/متابعة




قال المختطف السابق لدى سجون مليشيا الحوثي جمال المعمري أن وزير الدفاع محمد الصبيحي ورفاقه مخفيون في سجون المليشيا منذ اكثر من ثلاثة سنوات في مبنى الامن القومي.

وذكر المعمري أن الصبيحي ورفاقه في فيلا الوزير السابق "علوي السلامي" في البدروم ولا شك أنه سيتم نقلهم بعد حديثي هذا، لكنني أحذر الحوثيين بأن هناك من يتتبع سيرهم ونعرف الكثير عن تحركاتهم».

وفي إطار شهادته، أعلن المعمري عن عدة حالات إخفاء قسري داخل السجون الحوثية منذ ثلاث سنوات لا يعلم أهاليهم عنهم شيئاً أبرزهم العقيد ركن يحيى العيدري، وفوزي أحمد عبيد، وعبد العزيز العقيلي، وحسن محمد حمدان وعبد الإله سيلان، إلى جانب 13 ضابطاً في زنزانة رقم 9 بحسب إفادته.

وكشف "المعمري" عن حصوله على ملفات سرية للغاية حصل عليها بعد هروب الميليشيات الحوثية من المبنى الذي كان يحتجز فيه خوفاً من ضربات الطيران، محذراً بأنه سيكشف عنها للجهات المختصة.

وكانت المليشيات الانقلابية قد اختطفت الشيخ المعمري من أحد فنادق العاصمة في منتصف مارس 2015م، قبل أن يتم الإفراج عنه مؤخراً ضمن صفقة تبادل أسرى مع القوات الحكومية بوساطة قبلية.

الضالع نيوز/متابعات أفشل الجيش، هجوما لمليشيا الحوثي الإرهابية في جبهة كرش شمال محافظة لحج، وكبد المليشيا خسائر. وقال مصدر عسكري لـ "سبتمبر نت" إن أبطال القوات المسلحة أفشلوا هجوماً لمليشيا الحوثي الإرهابية في جبهة كرش، وأجبروا المليشيا على التراجع والفرار وكبدوها خسائر في الأرواح والعتاد.تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء