محافظ سقطرى والقحطاني والشمري  يتفقدون مديرية قلنسية  ويضعون عددا من أحجار الأساس لعدة مشاريع

18 - مايو - 2018 , الجمعة 09:10 مسائا
3197 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ محافظ سقطرى والقحطاني والشمري  يتفقدون مديرية قلنسية  ويضعون عددا من أحجار الأساس لعدة مشاريع

محافظ سقطرى والقحطاني والشمري  يتفقدون مديرية قلنسية 
ويضعون عددا من أحجار الأساس لعدة مشاريع


        
        الضالع نيوز /سقطرى / خاص

تفقد محافظ أرخبيل سقطرى الاستاد  محروس ومدير برنامج إعادة الإعمار عبد الهادي القحطاني والمهندس سعود الشمري اليوم الجمعة، مدرية قلنسية واطلع على مكان حفر الآبار وتحديدها وهدا يأتي في أطار الدور الإنساني الكبير الذي تؤديه المملكة العربية السعودية تلبية لنداء سكان سقطرى نتيجة لشحت المياه.

هذا وقد تم وضع حجر الاساس من قبل محافظ أرخبيل سقطرى الاستاد رمزي محروس وعبد الهادي القحطاني مدير برنامج إعادة الإعمار والمهندس سعود الشمري ومدير إدارة المياة أحمد عبدالله الكسادي اليوم الجمعة في مدرية قلنسية.

وصرح محافظ سقطرى رمزي محروس خلال وضع حجر الاساس في مدرية قلنسية للمياه بأن التنمية تبدا من المياه والكهرباء والتعليم والصحة.
وقال محروس رفعنا مصفوفة كاملةً اعُدة من قبل مدراء المكاتب التنفيدية للمدريتين وتقدّر 146 دولار

وضاف محروس قائلا أن الاخوة في برنامج الإعمار اليمن اختيار ما هو مناسب لهم من المصفوفة ومتاح العمل في التدخل فيها.


واشار محروس أن هناك في الايام القادمة نراء لمسات على الارض من المشاريع التي سيتم تنفيذها لكثير من المتطلبات التي تعاني منها مناطق متعددة في مديريات محافظة سقطرى.

وشكر محروس ابناء مدرية قلنسية على تفاعلهم سواءً على مستوى المدينة أو في المراكز الريفية وقال نحن انطلقنا من المدريتين حديبوه وقلنسية لكن بمشئة الله سننتقل الى جميع اهالي سقطرى.

بدوره تحدث عبدالهادي قحطاني مدير برنامج إعادة الإعمار حيث قال أن سقطرى ستحضى برعاية كبيرة من ملك الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزير والامير محمد بن سلمان بتنسيق مع فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي ومتابعة وإشراف مباشر من سفيرنا لدى اليمن محمد آل جابر وقال ما نقوم به الان هو مرحلة اولية فقط لعملية التنمية بالجزيرة

واستقبل المحافظ في جولته التفقدية كلا من وكيل لشؤون الجزر  رائد الجريبه ومحمد سعد طه مدير عام مدرية قلنسية ومدير إدارة المياه مدرية قلنسية أحمد عبدالله صالح الكسادي ومدير الاشغال بالمدرية فهمي باحوارث ومدير عام الثقافة بالمدرية أحمد حديد

الضالع نيوز/متابعات أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الاجنبية اليوم الخميس 18 ابريل 2024 عدن الريال السعودي شراء 442 بيع 443 الدولار الاميركي شراء 1675 بيع 1683 صنعاء الريال السعودي شراء 139.9 بيع 140.3 الدولار الاميركي شراء 531 بيع 534تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء