الجيش يضبط اجهزة اتصالات إيرانية الصنع بحوزة المليشيا

19 - مايو - 2018 , السبت 06:59 مسائا
1694 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ الجيش يضبط اجهزة اتصالات إيرانية الصنع بحوزة المليشيا

الضالع نيوز/متابعات
كشف العميد عبده مجلي الناطق الرسمي للجيش الوطني عن قوات الجيش تمكنت من ضبط كميات كبيرة من الأسلحة وألغاماً متطورة واجهزة اتصالات «إيرانية الصنع» كانت في حوزة مليشيا الحوثي الانقلابية في مختلف جبهات القتال في البلاد.

ونقلت صحيفة "الشرق الأوسط" عن العميد مجلي قوله :" أن الأجهزة اللاسلكية ضبطت بحوزة أسرى من مقاتلي وقيادات الحوثيين الذين سقطوا في قبضة الجيش، خدمت الجيش الوطني كثيراً في الحصول على معلومات عسكرية هامة ساعدته في الأيام الأخيرة على التقدم بشكل سريع وكبير".

وأوضح العميد مجلي أن الجيش ضبط خرائط الألغام استفاد منها كثيرا في نزع الألغام بشكل سريع في مديريات مختلفة ، لافتا الى انه تم ضبط مخططات لاستهداف مواقع في المناطق المحررة.

ولفت الى ان المليشيا هربت الأموال إلى صعدة وعمدت على إخفاء هذه الأموال التي تقدر بملايين الدولارات في كهوف مران، وضحيان وبعض المواقع التي يصعب الكشف عنها في الوقت الراهن حسب تعبيره.

الضالع نيوز/متابعات أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الاجنبية اليوم الخميس 18 ابريل 2024 عدن الريال السعودي شراء 442 بيع 443 الدولار الاميركي شراء 1675 بيع 1683 صنعاء الريال السعودي شراء 139.9 بيع 140.3 الدولار الاميركي شراء 531 بيع 534تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات