مليشيات الحوثي بإب تقتل مواطن وتنهب تاجر ومزارع قات

19 - مايو - 2018 , السبت 09:10 مسائا
1623 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ مليشيات الحوثي بإب تقتل مواطن وتنهب تاجر ومزارع قات

الضالع نيوز/متابعات


أفادت مصادر محلية في محافظة إب، وسط اليمن، السبت 19 مايو /آيار 2018، بانتهاكات قام بها الحوثيون بحق المواطنين خلال الساعات الماضية.

وأوضحت مصادر أن مسلحين حوثيين في نقطة "جمارك إب" قتلوا مواطناً من أسرة "البارق"، فيما قام الأهالي بقطع خط "ميتم ـ إب" للضغط بتسليم القاتل.

وكانت مليشيا الحوثي الانقلابية في المنفذ الشرقي للمدينة بمنطقة ميتم أو فيما بات يعرف بـ"جمارك إب" احتجزت "دِينَا" محملة بمواد الغسيل الكلوي التابعة لمركز الغسيل الكلوي بمحافظة إب مطالبين بجبايات وإتاوات مالية مقابل السماح بدخولها.

وأضافت المصادر، أن عناصر مسلحة من المليشيا تابعة للمدعو أبو راكان العمري قامت بالسطو المسلح على أحد تجار محافظة إب في ظل عمليات نهب تمارسها المليشيا الانقلابية بحق التجار والمواطنين بمختلف مديريات المحافظة.

وقالت المصادر، "إن عناصر مسلحة مدعومة من المليشيا اقتحموا قرية "الخرف" بمديرية جبلة ونهبوا مزارع القات وعبثوا بممتلكات المواطنين في القرية وأطلقوا النار على الأهالي وروعوا الأطفال والنساء".

ماذا تعرف عن الشيخ عبد المجيد الزنداني.. رائد النضال الوطني والدعوي في اليمن .. مسيرة رجل بحجم أمة(سيرة ذاتية) الضالع نيوز/وكالات سياسي وداعية إسلامي يمني، وأحد القيادات المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين في البلاد. ولد سنة 1942. أسس جامعة الإيمان باليمن، والهيئة العالمية للإعجاز العلمي في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات