التحالف: ميناء الحديدة نقطة استهداف الملاحة الدولية

21 - مايو - 2018 , الإثنين 08:56 مسائا
1761 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ التحالف: ميناء الحديدة نقطة استهداف الملاحة الدولية

الضالع نيوز/متابعات

أكد المتحدث باسم التحالف العربي لإعادة الشرعية في اليمن، تركي المالكي، أن ميناء الحديدة بات نقطة انطلاق لاستهداف الملاحة البحرية الدولية، محملاً ميليشيات الحوثي الهجوم الصاروخي الذي تعرضت له سفينة تركية حديثاً قبالة ميناء الحديدة.

وقال المالكي في مؤتمر صحافي للكشف عن نتائج التحقيق في انفجار السفينة التركية "إنيسيا إم بولو"، مساء الاثنين "إن ميليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران تتحمل مسؤولية الهجوم الصاروخي على السفينة التركية".

وأوضح أنه لم يتم العثور على مواد مشبوهة على متن السفينة التركية، واستعرض خلال المؤتمر نتائج التحقيق في انفجار السفينة التركية.

وأضاف المالكي أن ميليشيات الحوثي تحتجز مساعدات إغاثة موجهة لليمنيين خلال شهر رمضان، كما أنها تواصل استخدام المدنيين كدروع بشرية في جبهات القتال .

وأعلن المتحدث باسم التحالف عن افتتاح مركز للمساعدات تابع لمركز الملك سلمان في جزيرة سقطرى، موضحاً أن الوضع آمن على الحدود السعودية اليمنية.

وأفاد المالكي أيضاً أنه تم تأمين عدد من القرى في محافظة صعدة ورفع العلم اليمني عليها، على أن يتم تحرير ورفع العلم اليمني في كافة المحافظات، مشيراً إلى انهيار الروح المعنوية لمقاتلي الميليشيات.

الضالع نيوز/متابعات أغلقت مليشيا الحوثي العشرات من مساجد النساء في محافظة إب، وسط البلاد، ضمن انتهاكات واسعة تطال المساجد ودور العبادة بمختلف المناطق الخاضعة لسيطرتها المسلحة. وقال سكان محليون، إن مليشيا الحوثي، أغلقت مصليات النساء في أغلب مساجد مدينة إب ومدنها الثانوية في يريم والقاعدة والعدين تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء