صرف رواتب الجرحى ومعاقي الحرب بمحافظتي لحج والضالع

26 - مايو - 2018 , السبت 11:12 مسائا
5775 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ صرف رواتب الجرحى ومعاقي الحرب بمحافظتي لحج والضالع

الضالع نيوز/متابعات

دشن محافظ لحج قائد اللواء 17 مشاة اللواء الركن أحمد عبد الله تُركي ، مساء اليوم ، بمستشفى " ابن خلدون " العام بمدينة الحوطة ، عمليتي صرف رواتب الثلث الأول من العام الحالي 2018 م و مشروع نظام البصمة ، لعدد 806 من جرحى

ومعاقي حرب ميليشيا الحوثي الانقلابية بالمحافظة . وثمن المحافظ تُركي ، عالياً الاهتمام المباشر من فخامة الرئيس المشير الركن عبد ربه منصور هادي ، رئيس الجمهورية ، القائد الأعلى للقوات المسلحة ، و حكومته الشرعية بأُسَر الشهداء و الجرحى الذين قدموا أعظم التضحيات في الأرواح و إصابتهم بالإعاقات المستديمة ، في سبيل تحرير الوطن من ربقة المتمردين..مشيداً بالجهود الإنسانية الكبيرة لمكتب شؤون جرحى الحرب و معاقيها بمحافظة لحج ، التي أثمرت باستكمال إجراءات ملفات المصابين و منحهم الأرقام العسكرية و رواتبهم الشهرية .


كما دشن محافظ محافظة الضالع قائد محور الضالع قائد اللواء 33 مدرع اللواء الركن علي مقبل صالح،عملية صرف مرتبات أربعة أشهر لجرحى وضحايا الحرب في محافظة الضالع لعدد 784 جريح.

وعبر محافظ الضالع عن شكره وابناء المحافظة لفخامة المشير الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة ودولة رئيس الوزراء على اهتمامهم باسر الشهداء والجرحى وجهودهم نحوا الاهتمام بالمحافظة.

الضالع : إنكسار مريع لمليشيا الحوثي الإنقلابية عقب مقتل وجرح عناصرها التي حاولت الهجوم على مواقع الجيش الوطني بجبل الظهور غرب دمت وفرار من تبقى. الضالع نيوز - خاص منيت مليشيات الحوثي الإنقلابية بإنكسار مريع عقب مقتل وجرح عدد من عناصرها حاولوا الهجوم على مواقع الجيش الوطني في جبل الظهور فوق قرية تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد تعليقات

لا توجد تعليقات