تعرف على اخر التطورات في الساحل الغربي

28 - مايو - 2018 , الإثنين 06:48 مسائا
6276 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ تعرف على اخر التطورات في الساحل الغربي

الضالع نيوز/بسيم الجناني


حتى الآن لاتزال قوات الجيش والمقاومة متمركزة في ساحل الطايف بعد سيطرتها على الكويزي وغليفقة والطايف وهي ثلاث مناطق تتبع مديرية الدريهمي ويفصل بينها وبين مركز المديرية منطقتين هي الشجيرة شرق الإسفلت والنخيلة غرباً أي بحدود 10 كيلو لمركز المديرية ولاصحة لدخولهم مركز الدريهمي حتى اللحظة .

ومن المتوقع أن تتوقف القوات لتأمين الشريط وقطع الإمداد أو أي إلتفاف فلم يعد بينها وبين الحديدة سوى مسألة وقت وقد بدأ أمس جزء كبير من القوات بالتقدم شرقاً عبر الجاح لبيت الفقيه والحسينية وهي جزء من خطة لها تفاصيل كثيرة لايعلمها سوى قيادات الميدان.

بالنسبة للحوثي فالروح الإنهزامية لدى أفراده والمتحوثين معه ظهرت من خلال التخبط والخسائر المتتالية ولم يعد لديه سوى زرع مزيد من الألغام من جنوب جولة الغراسي حتى الدوار الكبير المؤدي للدريهمي ومنها إلى جهة دوار المطار وصولاً لدوار الكرة الأرضية وأصبحت منطقة منظر محاطة بالألغام من ثلاث جهات.

هذا مايمكن تلخيصه حتى الآن وأي تفاصيل مهمة تستجد سنوافيكم بها.

الضالع نيوز/متابعات أفشل الجيش، هجوما لمليشيا الحوثي الإرهابية في جبهة كرش شمال محافظة لحج، وكبد المليشيا خسائر. وقال مصدر عسكري لـ "سبتمبر نت" إن أبطال القوات المسلحة أفشلوا هجوماً لمليشيا الحوثي الإرهابية في جبهة كرش، وأجبروا المليشيا على التراجع والفرار وكبدوها خسائر في الأرواح والعتاد.تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء