قوات الحزام بالضالع تلقي القبض على خلية تهريب مخدرات

11 - يونيو - 2018 , الإثنين 10:34 مسائا
1594 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ قوات الحزام بالضالع تلقي القبض على خلية تهريب مخدرات

قوات الحزام الامني الضالع تضبط خليه تهريب مخدرات


القت قوات الحزام الامني صباح اليوم القبض على اكبر خليه تهريب المخدرات .
وقال قائدالقطاع الرابع زغلول علي ان عملية القبض على تجار المخدارات تمت بالتعاون والتنسيق والكبير والتحري الدقيق مع قياداة امن عدن.


وانه بعدالتحري والتدقيق والمراقبه مع قيادات امن عدن. تحركت صباح اليوم قوة من الحزام الامني التابعه للقطاع الرابع الى مديرية قعطبه بقيادة اركان القطاع الرابع رامي الجمل وتم القاء القبض على الخليه التي تقوم بتهريب المخدرات على متن سياره هونداي صغير كانت في مدينه قعطبه متجهه الى جهه غير معروفه حيث كانت الخليه تتكون من شخصين احداهم يمني الجنسيه والاخر يحمل جنسيه سعوديه .
حيث تم العثور بحوزتهم على كميه كبيره من المخدرات .


وقال قائد القطاع الرابع زغلو علي انه تم تسليم الخليه التي تعمل على تهريب المخدرات الى مندوب امن عدن عرفات الوكاله الذي كان على تواصل دائم مع الحزام الامني الضالع.


وقال زغلول قائدالقطاع الرابع بحزام الضالع ان هناك تنسيق امني قوي بين قوات الحزام الامني الضالع وادارة امن عدن .


وبدوره حيا قائد القطاع الرابع الافراد الذي قامو بتنفيذ المهمه بدقه عاليه ونجاح عالي. واثنا على دورهم القوي في تعزيز الامن في الضالع.

الضالع نيوز - الضالع أفادت مصادر محلية أن عصابة مسلحة مكونة من 5 أشخاص أقدمت اليوم الجمعة، بنهب 180 رأس من الأغنام كانت في طريقها إلى سوق بيع المواشي. وقالت المصادر أن الجماعة قامت بالاعتراض المباشر على شاحنة نوع دينا كبير محملة ب 180رأس من الماشية التي كانت في طريقها الى سوق بيع الماشية تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء