#البيضاء مصرع ٢٥عنصراً حوثيًا بينهم قائد المليشيات في جبهة فضحة

16 - يونيو - 2018 , السبت 03:08 مسائا
2678 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ #البيضاء مصرع ٢٥عنصراً حوثيًا بينهم قائد المليشيات في جبهة فضحة

#البيضاء
مصرع ٢٥عنصراً حوثيًا بينهم قائد المليشيات في جبهة فضحة

لقي ما لا يقل عن 25 عنصراً من مليشيا الحوثي الانقلابية مصرعهم وجرح آخرون، اليوم السبت، بنيران أبطال الجيش في مديرية الملاجم بمحافظة البيضاء.

وأكد قائد اللواء ١٧٣ مشاه العميد صالح عبد ربه المنصوري في تصريح للمركز الإعلامي للقوات المسلحة أن معارك عنيفة اندلعت منذ ساعات الصباح الأولى، في منطقة أشعاب فضحة بمديرية الملاجم، وأسفرت عن مقتل ما لا يقل عن 25 عنصراً من الحوثيين بينهم قائد المليشيات في جبهة فضحة المدعو احمد احمد الجنيدي.

وأوضح العميد المنصوري، أن القيادي الحوثي "الجنيدي" هو شقيق قائد المليشيات السابق المكنى "ابو الباقر" والذي لقى مصرعه في نفس الجبهة وأن جثث المليشيات مازالت متناثرة في الجبال"

وأضاف المنصوري، بأن المعارك شارك فيها طيران التحالف العربي بعدة غارات أسفرت عن تدمير ستة أطقم تابعة للمليشيات كانت تحمل تعزيزات بشرية وأسلحة، فيما قصفت مدفعية الجيش مواقع متفرقة للمليشيات بذات الجبهة وأسفرت عن سقوط قتلى وجرحى من المليشيات.

*المركز الإعلامي للقوات المسلحة

الضالع نيوز/متابعات أغلقت مليشيا الحوثي العشرات من مساجد النساء في محافظة إب، وسط البلاد، ضمن انتهاكات واسعة تطال المساجد ودور العبادة بمختلف المناطق الخاضعة لسيطرتها المسلحة. وقال سكان محليون، إن مليشيا الحوثي، أغلقت مصليات النساء في أغلب مساجد مدينة إب ومدنها الثانوية في يريم والقاعدة والعدين تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء