مقتل 96 حوثيا خلال مواجهات بين القوات الحكومية والحوثيين بالقرب من مطار الحديدة

16 - يونيو - 2018 , السبت 07:37 مسائا
2626 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ مقتل 96 حوثيا خلال مواجهات بين القوات الحكومية والحوثيين بالقرب من مطار الحديدة

الضالع نيوز/متابعات

قتل 96 عنصر من عناصر جماعة انصار الله الحوثي خلال مواجهات بين القوات الحكومية مدعومة من قوات التحالف العربي من جهة والحوثيين من جهة أخرى بعد اقتراب القوات الحكومية على مشارف مطار الحديدة و باتت المدينة في مرمى النيران بعد السيطرة على منقطة الدوار الكبير.



وتتواصل قوات التحالف العربي و القوات الحكومية في تقدمها الميداني من عدة محاور تجاه الحديدة، وسط كبد خسائر كبيرة بحق الحوثيين ضمن العملية العسكرية الكبرى والحاسمة للسيطرة على الحديدة.



فقد بدأت القوات الحكومية بالوصول إلى مشارف مطار الحديدة، بعد سلسلة ضربات وهجمات مكثفة ألحقت خسائر كبيرة في صفوف الحوثيين بالإضافة إلى تمشيط القوات اليمنية لأوكار الحوثيين وانتزاع الألغام والعبوات الناسفة التي زرعها الحوثيون.



ومن جهة أخر أقر زعيم حركة الحوثيين عبد الملك الحوثي عن وجود انهيارات في صفوف الحوثيين في جبهات الساحل الغربي وخاصة في الحديدة، كما اعترف باندلاع حالة من الارتباط في صفوف قواته مع تقدم قوات اليمنية باتجاه الحديدة مستجديا القبائل بتأمين زخم بشري للمعركة .

اغتيال مسلحون مجهولون، قبل قليل عاقل حارة في مديرية الشيخ عثمان ، وسط العاصمة المؤقتة عدن جنوبي البلاد . وقالت مصادر محلية ان مسلحين مجهولين اطلقوا النار على عبد الرزاق الحاج عاقل سوق القات المركزي بمديرية الشيخ عثمان أثناء تواجده بالقرب من مسجد النور. واضافت المصادر ان الحاج قتل على تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء