الضالع : قتلى وجرحى حوثيين في تجدد اشتباكات عنيفة بجميع أنواع الاسلحة وانكسار مريع للمليشيات شمال مريس.

17 - يونيو - 2018 , الأحد 08:54 مسائا
3143 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الضالع : قتلى وجرحى حوثيين في تجدد اشتباكات عنيفة بجميع أنواع الاسلحة وانكسار مريع للمليشيات شمال مريس.

الضالع : قتلى وجرحى حوثيين في تجدد اشتباكات عنيفة بجميع أنواع الاسلحة وانكسار مريع للمليشيات شمال مريس.

الضالع نيوز - خاص

قتل وجرح أكثر من 13 عنصرا حوثياً في تجدد اشتباكات ومواجهات عنيفة شهدتها جبهة مريس دمت في محافظة الضالع مساء اليوم الأحد بجميع أنواع الاسلحة الثقيلة والمتوسطة والخفيفة.

وقال مصدر محلي أن المليشيات الإنقلابية وفي محاولة منها كما هو العادة تسجيل أي انتصار وهمي للتخفيف عن حالة الهزائم الكبيرة التي تتلقاها في الساحل الغربي؛ شنت هجوم عنيف على شمال مريس لكنها منيت بإنكسار مريع أمام صمود واستبسال قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية.

وفيما أكد المصدر سقوط قتلى وجرحى بالعشرات في صفوف الحوثيين، إثر هجوم فاشل على مواقع الجيش في يعيس، بعملية إنتحار جنونية قامت بها الميليشيات ووقوعها في مرمى نيران قوات الجيش.
و
دكت مدفعية وآليات الجيش الوطن مواقع وتجمعات الميليشيات الحوثية في جبل ناصة والتهامي والعرفاف وألحقتهم فيهم خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

يأتي ذلك في وقت قصفت فيه مليشيات الحوثي وبشكل عنيف وعشوائي القرى و الأحياء السكنية غرب وشمال وشرق مريس، وأنباء عن استشهاد مدنيان أحدهما إمرأة في قرية حجلان.

يأتي القصف محاوله لتعويض خسائرها في صفوف المدنيين وتخفيف كثافة النيران أمام عناصرها التي تحاول الفرار بعد وقوعهم في كماشة رجال الجيش.

الضالع نيوز - خاص تمكنت القوات المشتركة بمحافظة الضالغ من صد هجومين لمليشيا الحوثي في جبهات شمال الضالع . وقالت مصادر عسكرية لموقع الضالع نيوز ان وحدات الحيش صدت هجوم للحوثيين استهدف مواقعها في الجبهة الشرقية بجبهة مريس والحقت خسائر كبيرة بالحوثيين في العدة والعتاد وفي جبهة الثوخب تمكنت تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء