أصغر ملياردير عصامي في العالم يكشف سرَّ نجاحه

20 - يونيو - 2018 , الأربعاء 07:12 مسائا
1759 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةمنتدى الضالع ⇐ أصغر ملياردير عصامي في العالم يكشف سرَّ نجاحه

أصغر ملياردير عصامي في العالم يكشف سرَّ نجاحه
الضالع نيوز - متابعات


كشف أصغر ملياردير عصامي في العالم، سرَّ نجاحه في عالم المال، حيث أرجعه إلى الحظ، ومهارة موظفيه، أكثر من ذكائه الشخصي.

وأسس جون كوليسون 27 عامًا، وشقيقه باتريك 29 عامًا، شركة سترايب ، وهي شركة مدفوعات تُقدّر قيمتها بـ 9.2 مليار دولار في إيرلندا.



وبحسب صحيفة “بيزنس إنسايدر”، كشف جون أن بناء شركة ناجحة يتطلب أكثر من مجرد مهارة، وذكاء، وحتى الحظ، فهو يتطلب العمل الشاق من قِبل العديد من الأفراد.

وخلال حلقة بودكاست على شبكة “إن. بي. آر” شارك الشقيقان قصة تأسيس وبيع الشركة قبل بلغوهما سن العشرين، ثم أسَّسا شركة سترايب، وهي شركة برمجيات تُدير أنظمة المدفوعات في شركات كبرى، مثل: “تارجت”و “ليفت” و”كيكستارتر”.



وعندما سُئل عن سبب النجاح الذي حققه في شركته، قال:”أعتقد أن نجاح الشركة لا يُنسب لذكائي، ومهارتي، بقدر ما يُنسب إلى مهارة، وذكاء مئات الأشخاص الذين أوصلوا الشركة إلى مكانتها الحالية، وأود أن أقول إن أهم شيء هو العمل الجاد”.

وأضاف:”كما أعتقد أن الحظ ضروري، فهناك من هم أكثر ذكاءً، وقدرة، ولكنهم لم يصلوا إلى ما وصلنا إليه”.

ووفقًا لصحيفة “فوربس”، تبلغ ثروة “جون” مليار دولار على الأقل، ما يجعله أصغر ملياردير عصامي في العالم، ويتبعه إيفان سبيجل، أحد مؤسسي شركة “سناب شات”.

تهنئة لكل مجتهد نصيب..الطالب يوسف السبعي يجتاز مرحلة التحضيري كلية الطب عدن. بعث شقيق الطالب (يوسف محمود السبعي)(محمد) تهنىته الخاصة وذلك بمناسبة تجاوزه مرحلة التحضيري لكلية الطب بشري عدن. وقال محمد محمود السبعي في تهنئنته: بعد العناء والتعب والسهر اجتاز اخي الغالي يوسف محمود السبعي تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء