مقتل مواطن من عدن في تعز بسبب تعذيبميليشيات الحوثي

21 - يونيو - 2018 , الخميس 01:01 مسائا
2048 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ مقتل مواطن من عدن في تعز بسبب تعذيبميليشيات الحوثي

الضالع نيوز/متابعات

قتلت مليشيات الحوثي مواطن من أبناء عدن بعد ايقافه واختطافه في مفرق الراهدة بتعز أثناء عودته الى عدن من إب ، حيث يعمل المواطن في محل حلويات بإب.





وأفادت مصادر طبية في مستشفى الثورة بإب أن المجني عليه ويدعى بسام عبد الحافظ عيسى يبلغ من العمر (35عام) توفي بعد تعرضة للتعذيب بطريقة وحشية مؤكدة أن ثمة آثار في انحاء متفرقة من جسد المجني تبين تعرضه لصعق كهربائي..



وقال المصدر الطبي نقلاً عن أحد أقارب المجني أن بسام كان عائدا من إب في 25 من رمضان حيث توجه فجر الأربعاء نحو عدن لقضاء اجازة العيد مع اولادة وعند وصوله مفرق الراهدة تم إنزاله من على متن السيارة الأجرة الذي كان راكب فيها وأخذ الجوال ومبلغ 100 الف ريال والأغراض الذي كانت بحوزته ومنها انقطع الاتصال به.





واوضح المصدر انه كان مخفيا لقرابة( 15يوم ) ًليتبين فيما بعد أن المليشيات قامت بنقله من سجن الراهدة وتم تحويله الى عصيفرة سجن مدينة الصالح الخاص بالمليشيات الذي توفي فيه جراء التعذيب لينقل بعدها في خامس ايّام العيد جثة هامدة على متن احد الأطقم الى مستشفى الثورة بتعز وترمى بجثته امام البوابة ويقومون بإبلاغ أسرته بالحضور لاستلام الجثة ، مشيرا أن أسرته ترفض استلامها حيث توجد حاليا في ثلاجة الموتى بإب .



وذكر المصدر الطبي في مستشفى الثورة بإب ان حالات كثيرة متشابه يتم ايصالها الى المستشفى من قبل المليشيات ويتم الضغوط والتهديد على الأطباء واجبارهم بعدم إعطاء اَي تقارير طبية لأسر الضحايا والتي تتعرض لاعتداء وحشي وتعذيب يؤدي الى الموت

الضالع نيوز/متابعات أغلقت مليشيا الحوثي العشرات من مساجد النساء في محافظة إب، وسط البلاد، ضمن انتهاكات واسعة تطال المساجد ودور العبادة بمختلف المناطق الخاضعة لسيطرتها المسلحة. وقال سكان محليون، إن مليشيا الحوثي، أغلقت مصليات النساء في أغلب مساجد مدينة إب ومدنها الثانوية في يريم والقاعدة والعدين تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء