البيضاء..جبهة الملاجم تواصل حصدها لأرواح مليشيات الحوثي

23 - يونيو - 2018 , السبت 02:24 مسائا
186 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ البيضاء..جبهة الملاجم تواصل حصدها لأرواح مليشيات الحوثي

الضالع نيوزممتابعات

لقي عدد من القيادات الميدانية لمليشيا الحوثي الانقلابية مصرعهم مع مرافقيهم, خلال اليومين الماضيين، في المعارك الدائرة بجبهة الملاجم شرق محافظة البيضاء.

وذكر مصدر ميداني لـ “سبتمبر نت” ان المواجهات المستمرة بين أبطال الجيش الوطني والمليشيا في جبهة الملاجم والتي يواصل خلالها الجيش تقدمه، خلفت اعداد كبيرة من قتلى المليشيا بينهم قيادات ميدانية كبيرة .

وحصل “سبتمبر نت” على اسماء بعض تلك القيادات والتي لقت مصرعها خلال اليومين الماضيين وهم المدعو ماجد عبد الباسط الهادي ,وهو صهر المدعو أبو على الحاكم, وينتمي إلى عزلة ضحيان مديرية باقم بمحافظة صعدة، وعبدالخالق فهيد السيد، واحمد محمد احمد المحضار، واحمد عبدالملك يحيى ابوطالب، وابوسيف الاحمدي، وعلي علي العوش، وعنتر علي صغير الصعفاني، وهاشم العزي محمد اسماعيل المتوكل، وعاصم صالح علي الصباح، وعبدالله مفتاح محمد ابوصريمه.

وأسفرت المعارك عن تحرير مناطق واسعة بلغت مساحتها أكثر من 50 كيلوا متر تمتد من عقبىة القنذع مروراً بالجريبات والخط الاسفلتي وصولاً إلى منطقة فضحة بمديرية الملاجم.

اغتيال مسلحون مجهولون، قبل قليل عاقل حارة في مديرية الشيخ عثمان ، وسط العاصمة المؤقتة عدن جنوبي البلاد . وقالت مصادر محلية ان مسلحين مجهولين اطلقوا النار على عبد الرزاق الحاج عاقل سوق القات المركزي بمديرية الشيخ عثمان أثناء تواجده بالقرب من مسجد النور. واضافت المصادر ان الحاج قتل على تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء