الوكيل القردعي يزور الخطوط الامامية بجبهة مريس ويلتقي قيادات الجيش والمقاومة

25 - يونيو - 2018 , الإثنين 05:57 مسائا
5957 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الوكيل القردعي يزور الخطوط الامامية بجبهة مريس ويلتقي قيادات الجيش والمقاومة

الضالع نيوز- الضالع



في إطار سعي الدولة الشرعية للدفع بجبهات القتال المختلفة  وبالتزامن مع انتصارات الجيش الوطني بالساحل الغربي والحديدة ونهم والبيضاء وتحرك اكثر الجبهات للتسريع بهزيمة الإنقلاب الحوثي وتخليص اليمن من شروره ، زار وكيل أول محافظة الضالع الأستاذ فضل القردعي صباح اليوم الإثنين جبهات مريس وتفقد مواقع الجيش الوطني  والمقاومة في خط النار في الجبهة الشرقية ، حيث نقل تحيات فخامة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي ونائبه الفريق علي محسن الأحمر ، للمقاومة وقيادات الجيش الوطني وكل الرجال الابطال في جبهتي مريس الشرقية والغربية كافة ، واستمع القردعي لكل الصعاب وعدم وجود الاسلحة النوعية وغير النوعية إضافة لما يعانيه عناصر المقاومة والمرابطين على خطوط التماس لإيصالها للرئيس هادي وقيادات الجيش الوطني بوزارة الدفاع والتحالف الداعم للشرعية.


إلى ذلك إلتقى الوكيل القردعي بمقر قيادة اللواء 83مدفعية بمريس عدد من قيادات الجيش في اللوائين 83بالصدرين واللواء الرابع إحتياط وقيادات المقاومة الميدانيين والمشائخ والوجهاء وتحدث الوكيل فضل القردعي للجميع بسعادته وسروره وشرفه الكبير بزيارة الخطوط الأمامية في جبهة مريس ومقر اللواء 83مدفعية واطلاعه عن كثب ماتعانيه هذه الجبهات من عدم وجود الدعم سواء المالي أو السلاح والذخائر عدى مايصل في حده الأدنى واعدا بايصال رسالتهم لفخامة رئيس الجمهورية وهيئة اركان الجيش وقيادة المنطقة الرابعة المنضوية تحت إطارها هذه الجبهات وألويتها ، واشار الوكيل إلى أن فخامة الرئيس والقيادات المختصة العليا يعلمون بكل ماتقدمه هذه الجبهات من صمود اسطوري ويصلهم كل تضحيات أهل مريس ورجالها الابطال ومن معهم من عناصر وافراد اللوائين 83مدفعية واللواء الرابع احتياط الثابتين والمناضلين الشجعان الذين يقفون حاجز صد منيع أمام جحافل المد الفارسي الايراني ومليشياته الارهابية رغم شحة الإمكانات إلا أننا نعول في صمودهم وتضحيتهم المستمرة منذ اكثر من ثلاثة أعوام تقريبا في تحقيق الإنتصار الذي بات قريبا بإذن الله تعالى .


 موكدا وقوف السلطة المحلية معهم وكذلك ابناء مديريات الضالع الأخرى حيث ويشارك الكثير منهم في جبهات مريس المختلفة منذ إنطلاق شرارة المعارك فيها .

ونوه القردعي إلى وجود نوع من التقصير سواء من السلطة المحلية او الشرعية  تجاه مريس وجبهاتها المترامية الأطراف ولكن "نعدكم بنقل معاناتكم للقيادة السياسية وتقديم مايمكن تقديمه وفق مايمليه علينا الواجب الوطني والنضالي في تعزيز الصمود والمقاومة بل والانتصار حتى تحرير ماتبقى من مديريات الضالع الواقعة تحت قبضة المليشيا الانقلابية.

 واوضح وكيل اول محافظة الضالع إلى أن إنتصار مريس لابد وأن يسنده الدعم الكافي وأهلها قادرون على تحقيقه والذي ينبغى أن يتزامن مع إنتصارات الجيش الوطني في جبهات صعدة والحديدة والبيضاء والساحل الغربي من اليمن.

مشيدا بمريس البطولة التي تحتاج اليوم إلى الدعم ليمكنها من طرد جحافل المليشيات والوصول إلى خلف مديريتي دمت وجبن وقال إن "الرئيس هادي صاحب موقف مشرف وصاحب هدف ثابت لم يخضع لأي املاءات مهما كانت داخلية او خارجية ولهذا فنحن وأنتم مؤملين في حكمة قيادته في دعم الجيش والمقاومة متمسكين بموقف فخامته الذي حتما سيوصل اليمن إلى بر الأمان والنأي بالوطن من مألات الانهيار والانزلاق للفوضى.

بدورهم شكر قيادات وضباط وصف ضباط اللواءين في مريس ومشايخ وجهاء ورجال المقاومة زيارة الوكيل والتي أتت من مسؤول يعد الرجل الثاني في المحافظة وفي وقت حساس شعر معها المرابطون بعزيمة كبيرة وزادتهم جرعات من المعنوية المرتفعة لمواصلة الصمود والمواجهة على اكتمال النصر المبين.

كان في إستقبال الوكيل قائداللواء 83مدفعية العميدالركن عادل الشيبه ورئيس عمليات اللواء العقيد احمد سمنان "أبوفارس" ونائب التوجيه المعنوي فضل الجلال وعدد من الضباط وصف الضباط في اللواء83مدفعية  واللواء الرابع إحتياط وجمع كبير من مشائخ ووجهاء مناطق مريس وقيادات في المقاومة هناك.

إعــلان مهم للجرحـى وأسـر الشهــداء مـ/الضالع... ❍◄ يعلــــن مكتــب الهيئــة العامــة لرعايــة أســر الشهـداء والجرحـى ومناضلـي الثـــورة مـ/الضالـع للأخـــــوة الجرحـى وأســـر الشهـــداء ((الدفعـة الأوّلـى))، بـــأن عليهــم سرعــة التوجــــه إلــى مصـــرف الكريمــي م/الضـالع، وذلك لاستــــلام تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء