المقاومة الجنوبية في الصبيحة  تحرر جبال شعب والقبيطة والمفاليس من المليشيات الحوثية

27 - يونيو - 2018 , الأربعاء 06:01 مسائا
1698 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ المقاومة الجنوبية في الصبيحة  تحرر جبال شعب والقبيطة والمفاليس من المليشيات الحوثية

عاجل ..
المقاومة الجنوبية في الصبيحة  تحرر جبال شعب والقبيطة والمفاليس من المليشيات الحوثية
الضالع نيوز-
حافظ الشجيفي

افاد مصدر ميداني مشارك في. المعارك الدائرة بجبهة شعب القبيطة المفاليس شمالي محافظة لحج بين المقاومة الجنوبية مسنودة بوحدات من الجيش الوطني والمليشيات الحوثية ان المقاومة الجنوبية تمكنت صباح اليوم من دحر المليشيات الحوثية التي كانت تتمركز على جميع الجبال المطلة على وادي شعب والجوازعة والذنبة والايفوع والرزوق منذ عدة اشهر..
وفي اتصال ميداني مباشر اكد الشيخ عمر علي شكري وهو احد قادة المقاومة الجنوبية في الجبهة ان المقاومة الجنوبية تمكنت من طرد المليشيات الحوثية من جبل سبيت والكربة والركيزة والقحوص وجبل الحلقوم وإجبارها على التراجع الي مواقع خلفية بعيدة منها ..
واضاف 'شكري" بان المقاومة الجنوبية في هذه الجبهة خاضت معارك ضارية مع المليشيات الحوثية خلال الايام القليلة الماضية قبل تسفر عن تحرير هذه المواقع الاستراتيجية التي كانت تحت سيطرتها خلال الاشهر السابقة بالكلية منها
مشيرا الى ان المعركة لم تسفر عن سقوط اي شهداء من جانب المقاومة الجنوبية عدى بعض الجرحي فيما لم يتسني للمقاومة معرفة الخسائر البشرية والعسكرية التي لحقت بالقوي المعادية ..
الجدير بالذكر ان معارك ضارية تجري بين الجانبين منذ اسبوع بعد تعزيزات عسكرية كانت قد وصلت للجبهة في وقت سابق..

الضالع نيوز/متابعات أفادت مصادر حقوقية، أن مواطن قتل برصاص عنصر تابع لمليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، في مدرسة تقيم فيها الجماعة مخيم صيفي للطلاب والنشء، بمحافظة حجة شمال غرب البلاد. وقالت الناشطة الحقوقية أمة الرحمن المطري، إن المواطن "خالد محمد بريط"، قتل الاربعاء الماضي، برصاص تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات