البرلمان اليمني يعلن رفضه ايقاف معركة تحرير الحديدة من الحوثيين

02 - يوليو - 2018 , الإثنين 02:53 مسائا
1821 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ البرلمان اليمني يعلن رفضه ايقاف معركة تحرير الحديدة من الحوثيين

ارشيفية
الضالع نيوز/متابعات

اعتبر مجلس النواب المؤيد للحكومة الشرعية، الدعوة إلى إيقاف معركة استعادة مدينة الحديدة "عبث"، مطالباً بسرعة استكمال المعركة وتحريرها من ميليشيا الحوثيين.



وقال بيان صادر عن اعضاء المجلس المؤيدين للشرعية "إن الدعوة إلى إيقاف معركة استعادة الحديدة هو عبث باستراتيجية الحرب على طريق السلام واستهتار بتضحيات الشهداء الذين قضوا على طريق تحقيق هذا الهدف في معارك الساحل منذ انطلاقها".



جاء ذلك خلال بيان صادر عقب ختام لقاء تشاوري لأعضاء مجلس النواب، بحسب ما ذكرته وكالة سبأ الرسمية.



ودعا البيان الى الضغط على الانقلابيين للعودة إلى المفاوضات، قائلاً "يرى اللقاء أن ذلك لن يأتي إلا بتحقيق انتصارٍ حاسمٍ يرسل رسالة قاطعة للانقلاب بعدم قدرته على مواجهة الإرادة الوطنية والموقف الدولي الداعم لهذه الإرادة".



وطالب البيان الرئيس والحكومة والتحالف إلى "استكمال معركة الحديدة حتى تحقيق كامل أهدافها وعندها قد يكون هذا الإنجاز كفيلاً بدفع الانقلاب لاستعادة رشده والانصياع لمنطق الحوار والسلام".

الضالع نيوز/متابعات أغلقت مليشيا الحوثي العشرات من مساجد النساء في محافظة إب، وسط البلاد، ضمن انتهاكات واسعة تطال المساجد ودور العبادة بمختلف المناطق الخاضعة لسيطرتها المسلحة. وقال سكان محليون، إن مليشيا الحوثي، أغلقت مصليات النساء في أغلب مساجد مدينة إب ومدنها الثانوية في يريم والقاعدة والعدين تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات