الرئيس هادي يوجه باعتماد مليار ريال لمحافظة الضالع

04 - يوليو - 2018 , الأربعاء 02:44 مسائا
1899 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الرئيس هادي يوجه باعتماد مليار ريال لمحافظة الضالع

الضالع نيوز/متابعات

وجه فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، الحكومة باعتماد بمبلغ مليار ريال لمحافظة الضالع لمواجهة الاحتياجات العاجلة في الخدمات الأساسية.

جاء ذلك خلال ترأسه اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن اجتماعاً موسعاً للقيادات التنفيذية بمحافظة الضالع.

وفي الاجتماع الذي حضره رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر، وعدد من الوزراء ومحافظ الضالع اللواء علي مقبل، تطرق فخامة الرئيس إلى جهود الدولة في تطبيع الأوضاع وتقديم الخدمات والاحتياجات الممكنة لتجاوز تداعيات معاناة الحرب الظالمة التي شنتها المليشيا الحوثية الايرانية وطالت كافة شرائح المجتمع المختلفة.

وقال رئيس الجمهورية "لقد بدأنا بتنفيذ العديد من المشاريع الخدمية الضرورية وبتعاون ودعم الأشقاء والصناديق المانحة وسنعمل على تعزيز ذلك لتحقيق مطالب شعبنا الأساسية في توفير خدمات المياة والكهرباء والصحة والتعليم والطرقات التي فشلت الحكومات المتعاقبة ومنذ ستين عاماً على توفيرها".

كما حث فخامة الرئيس في هذا الصدد على استكمال الطريق الدائري لمدينة الضالع عبر التمويلات المرصودة لإعادة الإعمار.

الضالع..نقطة عسكرية بالازارق تفشل محاولة تهريب قيادي حوثي من الضالع نحو محافظة إب الضالع نيوز- خاص القت نقطة عسكرية بمنطقة تورصة بمديرية الأزارق محافظة الضالع والتابعة للكتيبة العاشرة باللواء 33 مدرع القبض على قيادي حوثي.   وقال قائد النقطة العسكرية محمد أحمد عبده في تصريح صحفي أن تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء