“المجتمع المدني” يستنكر صمت المنظمات الأممية على جرائم الحوثي بتعز

05 - يوليو - 2018 , الخميس 06:53 مسائا
2732 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ “المجتمع المدني” يستنكر صمت المنظمات الأممية على جرائم الحوثي بتعز

الضالع نيوز/متابعات

ادان نشطاء ومنظمات المجتمع المدني بمحافظة تعز، بأشد العبارات المجزرة البشعة، التي ارتكبتها مليشيا الحوثي الانقلابية في المحافظة والتي راجح ضحيتها شهيدان بينهما الطفلة رهف احمد عبد الله واربعة جرحى بينهم ثلاثة اطفال كلهم من اسرة واحدة بعد سقوط قذيفة حوثية على حي سكني.

وأوضح بيان صحافي لمنظمات المجتمع المدني ، ان المجزرة تعد وفق التوصيف القانوني الإنساني والذي ضمنته اتفاقيات جنيف الأربع الموقعة 1948والبروتوكولين الملحقين جرائم حرب.

وأوضح البيان انه بينما كان المبعوث الاممي لليمن في زيارة لقيادة مليشيا الحوثي في صنعاء، عاشت مدينة تعز مأساة جديدة، بعد سقوط قذيفة اطلقتها المليشيا على حي سكني جوار مبنى محافظة تعز شرقي المدينة، نتج عنه سقوط شهداء بينهما اطفال واربعة جرحى بينهم ثلاثة اطفال كلهم من اسرة واحدة .

ولفت الى إن مليشيا الحوثي الانقلابية تواصل ارتكاب الجرائم البشعة بحق سكان محافظة تعز عبر القصف العشوائي او زراعة الالغام الفردية والمضادة للدروع بطريقة عشوائية او الحصار الذي تفرضه على سكان المدينة منذ ثلاث سنوات، وسط صمت دولي مخجل.

واستغربت المنظمات المجتمعية الصمت المخجل من قبل المنظمات الدولية ومنسق الشؤون الانسانية في اليمن، لتعزيز وحماية المدنيين في اليمن.

ماذا تعرف عن الشيخ عبد المجيد الزنداني.. رائد النضال الوطني والدعوي في اليمن .. مسيرة رجل بحجم أمة(سيرة ذاتية) الضالع نيوز/وكالات سياسي وداعية إسلامي يمني، وأحد القيادات المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين في البلاد. ولد سنة 1942. أسس جامعة الإيمان باليمن، والهيئة العالمية للإعجاز العلمي في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء