اول تعليق للشيخ لطفي مانع على تفجير مسلحين لسيارته بالضالع

05 - يوليو - 2018 , الخميس 08:53 مسائا
2808 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ اول تعليق للشيخ لطفي مانع على تفجير مسلحين لسيارته بالضالع

الضالع نيوز - خاص


فجر مسلحون مجهولون بمدينة الضالع فجر امس الاول سيارة الشيخ لطفي علي مانع إمام وخطيب جامع الصحابة وعضو الهيئة الشرعية الجنوبية.


وقال الشيخ / لطفي مانع في تصريح خاص لموقع الضالع نيوز  أن المسلحين اقدموا على تفجير السيارة الخاصة به والتي كانت مركونه امام منزله في حي الاسكان بمدينة الضالع  بعبوة ناسفة شديدة الانفجار في الساعة الثانية والنصف بعد منتصف الليل.

واوضح ان انفجار العبوة ادى إلى تدمير السيارة بالكامل وتهشيم بعض نوافذ المنزل وبعض المنازل المجاورة واثار حالة من الهلع في صفوف المواطنين دون وقوع إصابات او خسائر بشرية.

وعن اسباب الاستهداف قال الشيخ لطفي مانع ان العمل الذي استهدفه ياتي في مسعى من قبل من وصفهم بالبلاطجة الذين يسعون لاسكات صوت الحق وصوته شخصيا ليتسنى لهم الاستمرار  في اعمالهم اللا اخلاقية التي تستهدف الامن والسكينة العامه دون ان يجدوا من يتصدى لهم بقول كلمة الحق.

واستبعد الشيخ لطفي مانع ان تكون العملية ذات دوافع او تحمل بصمات إرهابية بشكل مطلق.

هذا ولقيت الجريمة استنكارا واسعا من كل اطياف ومكونات المجتمع في الضالع ومن قبل المواطنين نظرا لما يتمتع به الشيخ لطفي مانع من قبول واسع واحترام كبير من قبل الجميع

الضالع نيوز/اكرم القداحي دشنت محكمة الضالع الابتدائية صباح اليوم الثلاثاء اول جلساتها في القضايا الجنائية الجسيمة والتي كانت قد استأنفت النضر فيها منذ اكثر من ثلاثة اعوام منذ اجتياح الضالع من قبل مليشيات الحوثي وفترة الحرب حتى اليوم نظرا للظروف التي يمر بها الوطن ومثلها مثل بقية محاكم الجمهورية تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء