اللواء الرابع إحتياط يشيع خمسة شهداء من جنوده في جبهة مريس

06 - يوليو - 2018 , الجمعة 06:35 مسائا
6104 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ اللواء الرابع إحتياط يشيع خمسة شهداء من جنوده في جبهة مريس

الضالع.. اللواء الرابع إحتياط يشيع خمسة شهداء من جنوده في جبهة مريس

الضالع - خاص

شيع المئات صباح اليوم جثامين خمسة شهداء من جنود اللواء الرابع إحتياط - محور اب والمرابط في جبهات القتال بالضالع بحضور كبير للمواطنين وقيادات الجيش الوطني في اللوائين الرابع احتياط واللواء 83 مدفعية وقيادات في المقاومة الشعبية بمريس والضالع ووجاهات اجتماعية وقيادات الاحزاب السياسية.

وعقب الصلاة على جثامين الشهداء وورو الثرى في مقبرة الشهداء بمدينة الجباره.

والشهداء الذين جرى تشييعهم صباح اليوم هم :



1-الشهيد البطل عبد الكريم الرزاقي.


2-الشهيد البطل عبد القادر العمري.


3-الشهيد البطل توفيق الصبيحي .


4- الشهيد البطل صالح الجبلي


5-الشهيد البطل ياسر ظافر.



وكان الشهداء قد ارتقت ارواحهم الطاهرة في معركة يوم امس الاول في القطاع الغربي لجبهة مريس شمال الضالع، بعد ان سطروا ملاحم بطولية في التصدي للمليشيات الإيرانية وكبدوها خسائر فادحة في الارواح والعتاد، إذ سقط فيها 20 قتيلا من مسلحي مليشيا الحوثي الإرهابية وجرح عددا اخر.

وكانت مليشيا الحوثي قد شنت يوم امس هجوما على مواقع الجيش الوطني في القطاع الغربي لسحب جثث مسلحيها المتناثره في وادي سون جراء معركة يوم امس الاول لكنها فشلت تحت وطئة ظربات ابطال الجيش الوطني في اللواء الرابع - احتياط.

هذا وقدم اللواء الرابع - إحتياط ما يقارب من 38 شهيدا في معارك التصدي للمد الحوثي الفارسي واكثر من 80 جريحا فيما معنويات ابطال اللواء تعانق عنان السماء والعهد متواصل على مواصلة مشوار الكفاح المسلح حتى اسقاط الانقلاب وتحرير كل ثرى الوطن.

الضالع نيوز/خاص أُصيب ثلاثة أطفال من أسرة واحدة بجروح بينهم حالة خطيرة جراء إنفجار مقذوف من مخلفات ميليشيات الحوثي المدعومة من إيران في منطقة الزُبيريات شمال غرب قعطبة بمحافظة الضالع. وقال الدكتور سميح حزام مدير مستشفى زايد الميداني بسناح في تصريح صحفي إن الطفلة أسماء فيصل محمد مسعد البالغة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء