قوات الجيش الوطني تحرر مواقع جديدة في مديرية كتاف بصعدة

06 - يوليو - 2018 , الجمعة 07:12 مسائا
1526 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ قوات الجيش الوطني تحرر مواقع جديدة في مديرية كتاف بصعدة

الضالع نيوز/متابعات

أحرزت قوات الجيش الوطني بمحور صعدة, اليوم الخميس, تقدماً جديداً نحو مركز مديرية كتاف, وحررت عدد من التباب والمواقع, إثر اشتباكات عنيفة مع المليشيا الانقلابية.

وأفاد العقيد النجار اركان حرب لواء العز, أن قوات الجيش الوطني في لواء العز تمكنت من تحرير عدد من التباب الرملية والمواقع المحاذية للخط الاسفلتي بمديرية كتاف.

وأضاف: اسفرت الاشتباكات عن مقتل 3من عناصر المليشيا وجرح أكثر من عشرين اخرين, فيما لاذ بقية العناصر بالفرار مخلفين ورائهم جثثهم ومعداتهم .

من جهته قال الرائد حسن عبيدل قائد تبة القرن : أن الجيش الوطني باغت العدو بالهجوم على التباب والسيطرة عليها, وتكبدت المليشيا خسائر فادحة واغتنم الجيش قاذفات ا ربي جي وذخائر وعدد من قطع الكلاشنكوف.

وأكد ان عناصر المليشيا الانقلابية فرت هاربة من امام الجيش الوطني ,وتركت جثث عناصرها مرمية في الصحراء, ولا زالت التقدمات جارية حتى كتابة الخبر.

وحيا العقيد النجار أبطال الكتيبة السادسة بقيادة الرائد عبيدل على هذه التقدمات والانتصارات, مؤكداً على استمرار المعارك حتى الوصول إلى جبال مران.

الضالع نيوز/متابعات أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الاجنبية اليوم الخميس 18 ابريل 2024 عدن الريال السعودي شراء 442 بيع 443 الدولار الاميركي شراء 1675 بيع 1683 صنعاء الريال السعودي شراء 139.9 بيع 140.3 الدولار الاميركي شراء 531 بيع 534تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات