الجيش يفشل ثلاث محاولات تسلل المليشيا في باقم ويكبدها خسائر فادحة

09 - يوليو - 2018 , الإثنين 01:08 مسائا
1688 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ الجيش يفشل ثلاث محاولات تسلل المليشيا في باقم ويكبدها خسائر فادحة

تمكنت قوات الجيش الوطني في محور علب من إفشال ثلاث محاولات تسلل للمليشيا الانقلابية على مواقع الجيش في التباب البيض والمجازة والهشيمة المطلة على مركز مديرية باقم بمحافظة صعدة, تكبدت خلالها خسائر بشرية فادحة.

وأكد قائد اللواء الخامس حرس حدود العميد/صالح قروش في تصريح لـ”سبتمبر نت” أن المليشيا الانقلابية حاولت التسلل إلى مواقع الجيش خلال ثلاثة ايام متوالية, في محاولة منها لاستعادة مواقع حررتها قوات الجيش مؤخراً.



وأضاف العميد قروش, أن اشتباكات عنيفة دارت بين الجيش الوطني في اللواء الخامس حرس حدود, والمليشيا الانقلابية أسفرت عن مصرع سبعة من عناصر المليشيا وعشرات الجرحى, فيما لاذت بقية عناصر المليشيا بالفرار.

وأفاد أن مدفعية التحالف العربي استهدفت إحدى تجمعات المليشيا بالقرب من مركز مديرية باقم, كبدت المليشيا خسائر فادحة.

وأشار العميد قروش إلى أن سبب استماتة عناصر المليشيا على هذه المواقع كونها مسيطرة نارياً على مركز مديرية باقم وتعتبر نقاط حاكمة ومتقدمة وستنتقل منها المعارك إلى مركز المديرية .

وأكد أن الجيش الوطني يعمل على إضعاف وإنهاك المليشيا وتكبيدها اكبر قدر من الخسائر في صفوفها.

الضالع نيوز/متابعات أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الاجنبية اليوم الخميس 18 ابريل 2024 عدن الريال السعودي شراء 442 بيع 443 الدولار الاميركي شراء 1675 بيع 1683 صنعاء الريال السعودي شراء 139.9 بيع 140.3 الدولار الاميركي شراء 531 بيع 534تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات