أمهات المختطفين بعدن تستنكر تصريحات نائب وزير الداخلية حول المخفيين قسراً بالمحافظة

09 - يوليو - 2018 , الإثنين 08:00 مسائا
1133 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ أمهات المختطفين بعدن تستنكر تصريحات نائب وزير الداخلية حول المخفيين قسراً بالمحافظة

الاضلع نيوز/خاص/عدن

شاركت رابطة أمهات المختطفين بمحافظة عدن في الوقفة الاحتجاجية التي نظمتها أمهات وأهالي المخفيين قسراً صباح اليوم الإثنين أمام منزل وزير الداخلية أحمد الميسري مستنكرة تصريحات نائبه "علي ناصر" الذي أنكر وجود سجون سرية وعدم وجود عشرات من المخفيين قسراً في المحافظة.

وفي الوقفة أبدت الأمهات صدمتهن من هذه التصريحات؛ رغم أن العشرات من أبنائهن مخفيين قسراً في عدد من سجون المحافظة ولايعلمن مصيرهن .

وطالبت الأمهات الحكومة ممثلة بوزارة الداخلية بالكشف عن مصير أبنائهن وسرعة الإفراج عنهم وتمكينهم من حقوقهم الإنسانية وتحمل الوزارة كامل المسؤولية عن سلامة المخفيين.

وشددت الأمهات على وجوب محاسبة المتسببين في اخفائهم والتحقيق في الانتهاكات التي يتعرضون لها وهم في السجون وأماكن الاحتجاز.

وناشدت الأمهات في نهاية وقفتهن فخامة رئيس الجمهورية والمنظمات الحقوقية والإنسانية المحلية والدولية سرعة التحرك لمساعدتهن في مطالبتهن الإنسانية والإفراج عن ذويهن المخفيين.

أكد المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف العقيد الركن تركي المالكي ،أن المليشيا الحوثية المدعومة من إيران عبثت بمقدرات اليمن، وهمشت شرائح المجتمع كافة، والبنية الاجتماعية، وما تمثله عبر التاريخ من حضارة سبأ، وحضرموت، وحمير وغيرها من القبائل. وقال خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده ،اليوم، بنادي القوات تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء