ميليشيات الحوثي تفخخ مرافق التحيتا الحكومية

10 - يوليو - 2018 , الثلاثاء 01:44 مسائا
1451 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ ميليشيات الحوثي تفخخ مرافق التحيتا الحكومية

الضالع نيوز/متابعات


نجح لواء العمالقة ، في تفكيك مفخخات زرعتها ميليشيات الحوثي الإيرانية في العديد من المؤسسات المدنية بمديرية التحيتا بالساحل الغربي لليمن بعد تحريرها.
وأظهر تسجيل فيديو نشره المركز الإعلامي لألوية العمالقة، زرع الانقلابيين لعبوات ناسفة مجهزة للتفجير في مبنى الإدارة المحلية للتحيتا.
وعثر لواء العمالقة على مفخخات مموهة في العديد من المرافق الحكومية بمديرية التحيتا، ومن ضمنها مدرستان، انفجرت مفخخاتها قبيل وصول خبراء التفجير لتفكيكها.
وتأتي عمليات تفكيك المفخخات بالتزامن مع تنفيذ ألوية العمالقة لعمليات تمشيط واسعة في المزارع الواقعة بمنطقة المغرس جنوبي التحيتا، بدعم وإسناد من طائرات "الأباتشي" التابعة للتحالف العربي.
واستكملت ألوية العمالقة، تطهير ما تبقى من جيوب الحوثيين في منطقة الصوب، وخط المواصلات العامة، والمنطقة الحديثة شرقي التحيتا، فيما دمرت نيران التحالف العربي، عددا من آليات المتمردين المخبأة، في بعض المزارع، جنوبي المدينة.

أكد المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف العقيد الركن تركي المالكي ،أن المليشيا الحوثية المدعومة من إيران عبثت بمقدرات اليمن، وهمشت شرائح المجتمع كافة، والبنية الاجتماعية، وما تمثله عبر التاريخ من حضارة سبأ، وحضرموت، وحمير وغيرها من القبائل. وقال خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده ،اليوم، بنادي القوات تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء