الضالع..إصابة مواطن بقصف للمليشيا على قرى مريس

11 - يوليو - 2018 , الأربعاء 11:11 صباحا
1913 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الضالع..إصابة مواطن بقصف للمليشيا على قرى مريس

الضالع نيوز/الضالع
اصيب اليوم امس الثلاثاء مواطن اثر قصف مليشيات الحوثي الانقلابية منازل المواطنين في قريتي القهرة، والجدس، غرب منطقة مريس شمالي محافظة الضالع.

وذكر مصدر محلي ان مليشيا الحوثي المتمركزة بجبلي ناصة والتهامي شنت قصف عشوائي بسلاح ٢٣ ،، وعربة ال بي ام بي ، على قريتي القهرة ،والجدس ، شمالي غرب منطقة مريس.

واكد المصدر أن القصف ادى الى اصابة المواطن نسيم مسعد التركي(١٧عام)، من اهالي قرية الجدس غرب منطقة مريس، وتم نقلة الى احد المستشفيات بمحافظة الضالع، بالإضافة الى الحاق اضرار مادية بالغة بمنازل المواطنين.

وتواصل مليشيا الحوثي الانقلابية قصفها العشوائي على منازل المواطنين من اماكن تمركزها بجبلي ناصة والتهامي الذي يطلين على قرى القهرة ، ويعيس ،وحجلان ، والبيض ، والجدس ، والصلول ، والرحبة ، وسون الواقعات شمالي غرب مريس.

الضالع : إنكسار مريع لمليشيا الحوثي الإنقلابية عقب مقتل وجرح عناصرها التي حاولت الهجوم على مواقع الجيش الوطني بجبل الظهور غرب دمت وفرار من تبقى. الضالع نيوز - خاص منيت مليشيات الحوثي الإنقلابية بإنكسار مريع عقب مقتل وجرح عدد من عناصرها حاولوا الهجوم على مواقع الجيش الوطني في جبل الظهور فوق قرية تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد تعليقات

لا توجد تعليقات