لحج.. قوات الجيش تحرز تقدما جديدا في القبيطة

11 - يوليو - 2018 , الأربعاء 01:01 مسائا
360 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ لحج.. قوات الجيش تحرز تقدما جديدا في القبيطة

لحج.. قوات الجيش تحرز تقدما جديدا في القبيطة

الضالع نيوز - الصحوة نت


واصلت قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية وطيران التحالف العربي اليوم الأربعاء تقدمها بمديرية القبيطة شمالي محافظة لحج وسط انهيار وخسائر كبيرة في صفوف مليشيات الحوثي الانقلابية.

وقال مصدر عسكري إن قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية تخوض معارك عنيفة ضد مليشيات الحوثي الانقلابية منذ، صباح اليوم، غربي مديرية القبيطة وتمكنت خلالها من تحرير المقصوب وشرف عيريم.

واضح أن عناصر المليشيات فرت نحو المناطق الآهلة بالسكان.

وأضاف المصدر أن المعارك أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى من عناصر المليشيات كما تكبدت المليشيا خسائر فادحة في العتاد وسط انهيار كبير في صفوفها.

وتمضي قوات الجيش الوطني نحو تطهير جميع المناطق المطلة على الطريق العام الرابط بين محافظتي لحج وتعز واستكمال تحرير مديرية القبيطة من المليشيات الحوثية والتقدم نحو مدينة الراهدة جنوبي تعز.

وكانت قوات الجيش الوطني قد خاضت معارك عنيفة ضد مليشيات الحوثي الانقلابية خلال الأيام الماضية في مديرية القبيطة تمكنت من خلالها من تحرير هنجر الكهرباء بمنطقة المرابحة وعدد من المواقع العسكرية الأخرى في المديرية.

المصدر / الصحوة نت

الضالع نيوز/احمد الضحياني العميد علي هزاع مساعد الصيادي-من مواليد قرية مارش -عزلة حدة-مخلاف العود-مديرية النادرة-محافظة إب. -خريج الدفعة ١٣ الكلية العسكرية عدن. وهو ورفيق دربه اللواء الشهيد عبده احمد الصيادي. -تولى عدد من المناصب في عده الوية عسكرية في الجيش اليمني: منها ركن استطلاع لواء تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء