تعز.. معارك عنيفة في عدة جبهات ميدانية وخسائر فادحة تتكبدها

16 - يوليو - 2018 , الإثنين 03:45 مسائا
1845 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ تعز.. معارك عنيفة في عدة جبهات ميدانية وخسائر فادحة تتكبدها

تعز..
معارك عنيفة في عدة جبهات ميدانية وخسائر فادحة تتكبدها المليشيا


‏شهدت الجبهة الغربية لمدينة تعز، جنوبي البلاد، اليوم الإثنين إشتباكات عنيفة بين قوات الجيش الوطني ومليشيا الحوثي الإنقلابية.

ونقل موقع الجيش ”سبتمبر نت” عن مصدر ميداني ان معارك عنيفة دارت بين قوات الجيش الوطني والمليشيا الحوثية تركزت شمالي غرب معسكر الدفاع الجوي، غربي المدينة.

وبحسب المصدر فإن المعارك اندلعت بعد محاولات تسلل للمليشيا الحوثية إلى قرب الخطوط الأمامية في الدفاع الجوي، وتبة الخزان.

بالتزامن، دارت معارك مماثلة بين قوات الجيش الوطني والمليشيا الحوثية في محيط معسكر اللواء35 مدرع.

في غضون ذلك، شهدت الجبهة تبادل للنيران بين قوات الجيش الوطني والمليشيا الحوثية في مواقع جبل القارع، والدفاع الجوي، ووادي الزنوج، امتد إلى تبة ياسين، وقريتي الصرة، والدار، شمالي جبل هان.

وفي مديرية جبل حبشي، اندلعت مواجهات عنيفة بين قوات الجيش الوطني والمليشيا الحوثية تركزت في منطقة العنيين، في جبل الخضر، وتبة الجبورية، والتبة الصفراء.

بالتزامن، دكت مدفعية الجيش الوطني مواقع وتجمعات للمليشيا الحوثية في قرية شرف العنيين، موقعة في صفوف المليشيا قتلى وجرحى.

تأتي هذه الإشتباكات في وقت تدفع فيه المليشيا الحوثية بتعزيزات واستحداث مواقع جديدة في منطقتي مكائر، وهيجة سجنبة، في أطراف مديرية جبل حبشي.

إلى ذلك، دارت معارك عنيفة بين قوات الجيش الوطني والمليشيا الحوثية في مواقع الخط الأمامي بمحيط جبل العويد، وتبة عبدالقوي، والبركنه، وأطراف عزلة القحيفة، بمديرية مقبنة.

وخلفت المعارك عشرات القتلى والجرحى في صفوف المليشيا الحوثية، علاوة على تدمير آليات قتالية.

الضالع نيوز/متابعات أفشل الجيش، هجوما لمليشيا الحوثي الإرهابية في جبهة كرش شمال محافظة لحج، وكبد المليشيا خسائر. وقال مصدر عسكري لـ "سبتمبر نت" إن أبطال القوات المسلحة أفشلوا هجوماً لمليشيا الحوثي الإرهابية في جبهة كرش، وأجبروا المليشيا على التراجع والفرار وكبدوها خسائر في الأرواح والعتاد.تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء