#حجة قوات الجيش تحرر أولى مناطق مديرية عبس وتباشر في انتزاع الألغام

17 - يوليو - 2018 , الثلاثاء 02:53 مسائا
531 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ #حجة قوات الجيش تحرر أولى مناطق مديرية عبس وتباشر في انتزاع الألغام

#حجة
قوات الجيش تحرر أولى مناطق مديرية عبس وتباشر في انتزاع الألغام

تمكنت قوات الجيش الوطني مسنودة بطيران التحالف العربي، اليوم الثلاثاء، من تحرير أولى مناطق مديرية عبس بمحافظة حجة، وسط فرار جماعي لعناصر مليشيات الحوثي الانقلابية.

وقال رئيس شعبة التوجيه بالمنطقة العسكرية الخامسة العقيد محمد سالم الخولاني في تصريح للمركز الإعلامي للقوات المسلحة إن قوات الجيش تمكنت اليوم، من تحرير قرية حبل أولى قرى مديرية عبس المحاذية لمديريتي حيران وميدي.

وأضاف العقيد الخولاني أن المعارك لا تزال مستمرة وأن قوات الجيش تواصل التوغل في مديرتي حيران وعبس، في الوقت الذي بدأت الفرق الهندسية عملية انتزاع الألغام التي زرعتها مليشيا الحوثي قبل أن تلوذ بالفرار.

ولفت الخولاني إلى أن المعارك المتواصلة والغارات التي شنتها مقاتلات التحالف العربي أسفرت عن خسائر بشرية ومادية كبيرة في صفوف مليشيات الحوثي الانقلابية.

*المركز الإعلامي للقوات المسلحة

ناطق الجيش الوطني: نجاح عملية استخباراتية في إخراج عشرات الشخصيات الاعتبارية إلى المناطق المحررة كشف متحدث رسمي في وزارة الدفاع اليمنية عن نجاح عملية استخبارية تكللت بإخراج عشرات الشخصيات الاعتبارية من مناطق سيطرة مليشيا الحوثي الإرهابية، خلال اليومين الماضيين. وقال العميد عبده مجلي، في تصريحات تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد تعليقات