إب: مواطن وأولاده يتصدون لحملة عسكرية حوثية ويقتلون ثمانية بينهم قيادي

17 - يوليو - 2018 , الثلاثاء 07:45 مسائا
1421 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ إب: مواطن وأولاده يتصدون لحملة عسكرية حوثية ويقتلون ثمانية بينهم قيادي

الضالع نيوزممتابعات

قالت مصادر صحفية إن ميليشيا الحوثي الإرهابية الإيرانية اقتحمت منزل احد الوجاهات المجتمعية بمديرية السبرة بمحافظة إب، وروعت الأطفال والنساء وفجرت المنزل، بعد قتلها أحد المواطنين.

ونقلت عن مصادر محلية أن " خمسة أطقم من ميليشيا الحوثي اقتحمت منطقة "املح" بعزلة "الاخلود" بمديرية "السبرة" بهدف اختطاف مواطن يدعى صادق القاضي وروعت الأطفال والنساء، في مشهد يؤكد وحشية وهمجية ميليشيا إيران الحوثية.

وأضافت المصادر بأن مسلحي الميليشيا الإرهابية قدموا للمنطقة، وبعد معرفة "القاضي" ذهب أحد أقاربه لمعرفة طلب ميليشيا الحوثي، لكنهم باشروه بإطلاق الرصاص وقتله، ليضطر القاضي للرد على الميليشيا الإرهابية ومقاومتهم مع ابنائه.

وبحسب المصادر فقد اندلعت اشتباكات مسلحة بين الطرفين سقط فيها قتلى وجرحى من الطرفين، بينهم ثمانية من ميليشيا الغدر والإرهاب لحوثي الإيرانية ومن بينهم قيادي حوثي يدعى "أبو حرب النوعة"

واكدت المصادر بأن ميليشيا الحوثي فجرت منزل القاضي عقب انسحابه وأسرته إلى محافظة الضالع المجاورة لمديرية السبرة.

وفجرت ميليشيا الحوثي قرابة 77 منزلا في محافظة إب منذ سيطرتها على المحافظة في منتصف اكتوبر 2014م.

الضالع نيوز - متابعه قال الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي إن "العمل الإرهابي الجبان الذي استهدف محافظ تعز أمين محمود، لن يزيد الدولة والسلطة المحلية في تعز إلا إصرارا على استكمال تحرير ما تبقى من مناطق تحت سيطرة ميليشيا الحوثي الانقلابية". جاء ذلك خلال اتصال هاتفي مساء اليوم الثلاثاء، تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء