صعدة..الجيش يفشل عدة هجمات للحوثيين بكتاف

18 - يوليو - 2018 , الأربعاء 05:21 مسائا
1675 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ صعدة..الجيش يفشل عدة هجمات للحوثيين بكتاف

تمكن أبطال الجيش الوطني في محافظة صعدة، شمالي البلاد، من إفشال هجمات متفرقة لمليشيا الحوثي الإنقلابية في مديرية كتاف، خلال الساعات الماضية.

وقال قائد القطاع الأول في تبة القرن الرائد عمار عبيدل لـ”سبتمبر نت” ان مليشيا الحوثي الإنقلابية حاولت في الساعة العاشرة من مساء امس الثلاثاء الزحف في تبة القرن، المحاذية للخط الاسفلتي المؤدي إلى مديرية كتاف، من جوار جبال محجوبه الإستراتيجية، غير ان أبطال القطاع كانوا مراقبين تحركات العدو وباشروهم بضرب النار من مختلف العيارات النارية.

وذكر المصدر ان قوات الجيش الوطني أجبرت مليشيا الحوثي الإنقلابية على الفرار، وتكبيدها خسائر فادحة في العتاد والأرواح.

في غضون ذلك تمكنت قوات الجيش الوطني من إفشال هجمات أخرى للمليشيا الحوثية على التبة الحمراء، وتبة المنقعر، واجبرتها على التراجع والفرار.

إلى ذلك، دمرت مدفعية قوات الجيش الوطني طقما للمليشيا الحوثية خلف تبة القناصين بذات المنطقة، ومقتل جميع من كانوا على متنه

ماذا تعرف عن الشيخ عبد المجيد الزنداني.. رائد النضال الوطني والدعوي في اليمن .. مسيرة رجل بحجم أمة(سيرة ذاتية) الضالع نيوز/وكالات سياسي وداعية إسلامي يمني، وأحد القيادات المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين في البلاد. ولد سنة 1942. أسس جامعة الإيمان باليمن، والهيئة العالمية للإعجاز العلمي في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات