فيما جماعة سلفية تمنع من جلدهم .. الضالع : مسلحو الحراك يختطفو 3 جنود ويقولو انه قبض عليهم بمعية خمور ) ومصدر عسكري يسخر من الاتهامات ( صور وتفاصيل )

17 - فبراير - 2014 , الإثنين 09:37 مسائا
2859 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ فيما جماعة سلفية تمنع من جلدهم .. الضالع : مسلحو الحراك يختطفو 3 جنود ويقولو انه قبض عليهم بمعية خمور ) ومصدر عسكري يسخر من الاتهامات ( صور وتفاصيل )

صورة للجنود المخطوفين
فيما جماعة سلفية تمنع من جلدهم ..
الضالع : مسلحو الحراك يختطفو 3 جنود ويقولو انه قبض عليهم بمعية خمور ) ومصدر عسكري يسخر من الاتهامات ( صور وتفاصيل )

الضالع نيوز | الضالع \ خاص


أقدمت مجموعة مسلحة تابعة للحراك الجنوبي عصر اليوم على اختطاف ثلاثة من جنود اللواء 33 مدرع بمحافظة الضالع جنوب اليمن.

واكد شهود عيان إن مسلحي الحراك استوقفوا سيارة نوع هيلوكس تحمل رقم 8787 / 20 / وعلى متنها ثلاثة جنود بزي مدني ثم اقتادوهم إلى مكان مجهول وذلك في مفرق الشعيب بالخط العام.


من جانبهم افراد النقطة التابعة للحراك اتهموا الجنود باصطحاب كمية من الخمور على متن الحافلة التي كانت تقلهم ،
من جانبه نفى مصدر عسكري صحة التهامات مصدر عسكري وقال ان ذلك مبرر فاضح وغير مقبول.
ونشر الصحفي شائف الحدي صورا لما قال انها نماذج من الخمور التي القي القبض عليها بنقطة الشنفرة والتي كانت محملة على متن سيارة هيلوكس قمارتين 87 وقال انه تمكن تصوير هذه النماذج بعد ان كانوا جماعة اهل السنة السلفية رفضوا تصويرها فاستطعنا تصوير هذه النماذج قبل ان يتم احراقها من قبل جماعة اهل السنة.
واكد الصحفي الحدي ان الجنود الثلاثة فقد اكدت النقطة انهم سيتم معاملتهم كأسرى حيث رفض القائمون على النقطة من تنفيذ عليهم حكم الله بالجلد من قبل الجماعة السلفية التي حضرت الى المكان .

هذا ولم يتسنى لـ الضالع نيوز التاكد من صحة تفاصيل القضية من مصادر محايدة.

يذكر أن عملية تبادل الاختطافات متبادلة بين الجيش والحراك للشهر الثاني على التوالي في حين سبق أن تدخلت وساطة لإيقاف هذه التصرفات ونجحت في إطلاق سراح العديد من الجانبين لكنها تجددت اليوم.
المصدر| الضالع نيوز


نماذج لما قيل انه عثر عليها منخمور بمعية الجنود ـ

الضالع نيوز/خاص أُصيب ثلاثة أطفال من أسرة واحدة بجروح بينهم حالة خطيرة جراء إنفجار مقذوف من مخلفات ميليشيات الحوثي المدعومة من إيران في منطقة الزُبيريات شمال غرب قعطبة بمحافظة الضالع. وقال الدكتور سميح حزام مدير مستشفى زايد الميداني بسناح في تصريح صحفي إن الطفلة أسماء فيصل محمد مسعد البالغة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات