صعدة..مصرع العشرات من المليشيات في عملية نوعية للجيش الوطني بمديرية شداء

22 - يوليو - 2018 , الأحد 12:13 مسائا
394 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ صعدة..مصرع العشرات من المليشيات في عملية نوعية للجيش الوطني بمديرية شداء

صعدة..مصرع العشرات من المليشيات في عملية نوعية للجيش الوطني بمديرية شداء

الضالع نيوز - صعدة

لقي العشرات من عناصر المليشيا الانقلابية, مصرعهم, مساء اليوم, إثر عملية هجوم نوعية نفذتها مجموعة خاصة في الجيش الوطني, على عدد من مواقع المليشيا,  بمديرية شداء غرب محافظة صعدة.



ونقل موقع الجيش اليمني عن العميد /محمد عبدالله العجابي, قائد اللواء الثالث عاصفة, تاكيده أن مجموعة خاصة تابعة للواء نفذت مساء اليوم, عملية التفافية هجومية ناجحة, على مواقع المليشيا بالقرب من جبل تويلق، بجبهة شداء.

وأوضح العميد العجابي بأن العملية أسفرت عن مقتل جميع عناصر المليشيا المتواجدين في المواقع، وتمكن الأبطال من استعادة كميات كبيرة من الأسلحة المتوسطة والخفيفة.



وثمن قائد اللواء الثالث عاصفة الدور البطولي للقوات السعودية المشاركة مع الجيش الوطني ميدانياً ، وقيادة العمليات المشتركة بقيادة العميد الركن /عبدالله غرمان ، وما يقدمونه من دعم عسكري ولوجستي للجيش الوطني في محور صعدة جبهة شداء، الذي يحقق انتصارات متوالية للجيش الوطني وسط فرار وانهيارات متوالية في صفوف المليشيا

الضالع نيوز - متابعه قال الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي إن "العمل الإرهابي الجبان الذي استهدف محافظ تعز أمين محمود، لن يزيد الدولة والسلطة المحلية في تعز إلا إصرارا على استكمال تحرير ما تبقى من مناطق تحت سيطرة ميليشيا الحوثي الانقلابية". جاء ذلك خلال اتصال هاتفي مساء اليوم الثلاثاء، تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء