أبناء جحاف يناشدون منظمة برنامج الغذاء العالمي بالتراجع عن قرار إيقاف الإغاثة .

22 - يوليو - 2018 , الأحد 06:50 مسائا
324 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ أبناء جحاف يناشدون منظمة برنامج الغذاء العالمي بالتراجع عن قرار إيقاف الإغاثة .

أبناء جحاف يناشدون منظمة برنامج الغذاء العالمي بالتراجع عن قرار إيقاف الإغاثة .

ناشدت السلطة المحلية في مديرية جحاف ومواطني المديرية برنامج الغذاء العالمي بالتراجع عن قراره باستثناء المديرية من المساعدات الإغاثية .
وعبر عدد كبير من المواطنين عن استيائهم الشديد من هذا القرار كون المساعدات التي قدمها برنامج الغذاء العالمي كانت تغطي الكثير من احتياجات المواطنين في هذه المديرية النائية .



يذكر أن جحاف هي إحدى مديريات الضالع وتعرف بكونها منطقة وعرة ويسيطر الغقر على معظم سكانها كما تعاني من الجفاف وقد أعلنت السلطة المحلية بالمحافظة قبل عدة شهور ؛ المديرية منطقة منكوبة لشدة الجفاف الذي ضربها .
وفي تصريح له قال مدير عام المديرية قائد مسعد عقلان أن السلطة المحلية في المديرية تفاجأت قبل أسابيع قليلة من إقدام منظمة برنامج الغذاء العالمي على إيقاف مساعداتها الغذائية التي كانت تقدمها للمديرية منذ العام الفين وخمسة عشر كغيرها من المديريات التي تضرر أهلها من الحرب الدائرة في اليمن ، وأكد عقلان أن السلطة المحلية وهي تشكر المنظمة على كل ما قدمته من مواد إغاثية فإنها تناشدها بالاستمرار في تقديم هذه المساعدات موضحاً أن السلطة المحلية في المديرية ستعمل بكل ما بوسعها لإقناع المنظمة بالتراجع عن قرارها الذي وصفه بالمجحف والذي أتى في ضروف غاية في الصعوبة التي يعانيها أبناء المديرية

الضالع نيوز/خاص/احمد الضحياني اندلعت مواجهات عنيفة بين قوات الجيش الوطني ممثلة اللواء 30مدرع ومليشيا الحوثي الانقلابية فجر اليوم الجمعة في جبهة حمك غرب محافظة الضالع. وبحسب مصادر عسكرية في اللواء 40مدرع افادت" للضالع نيوز"فأن مليشيا الحوثي شنت هجوم مباغت من مواقعها في الخشبة على مواقع تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد تعليقات