تفاصيل لقاء محافظ الضالع بنائب رئيس مجلس الوزراء احمد الميسري

23 - يوليو - 2018 , الإثنين 12:15 مسائا
2178 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ تفاصيل لقاء محافظ الضالع بنائب رئيس مجلس الوزراء احمد الميسري

نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية يطلع الأوضاع الخدماتية والأمنية في محافظة الضالع

عدن ـ سبأنت :
اطلع نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس الميسري، اليوم، من محافظ محافظة الضالع اللواء الركن علي مقبل صالح على مستجدات الأوضاع الخدماتية والأمنية في المحافظة .

ووضع المحافظ علي مقبل صالح الوزير الميسري أمام صورة موجزة لمجمل الأوضاع الخدماتية والأمنية في محافظة الضالع ، متطرقاً إلى الإشكاليات التي تواجه السلطة المحلية وتعترض سير تنفيذ مهامها .

وأكد الوزير الميسري على أهمية ان تضطلع السلطة المحلية ومكاتبها التنفيذية بمهامها والقيام بأدوارها في تذليل الصعاب أمام المواطنين والتخفيف من معاناتهم والعمل على توفير احتياجاتهم من المشاريع الخدماتية الضرورية.

وعبر محافظ الضالع عن شكره لنائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس احمد الميسري للإهتمام الذي يوليه لمحافظة الضالع في معالجة قضاياها وتوفير احتياجاتها في شتئ المجالات حسب الإمكانيات المتاحة

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات