شباب مقاومة الضالع يزورون ابو مشعل الكازمي

23 - يوليو - 2018 , الإثنين 05:54 مسائا
3078 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ شباب مقاومة الضالع يزورون ابو مشعل الكازمي

شباب مقاومة الضالع يزورون ابو مشعل الكازمي


عـدن ــ خـاص

زار وفد من شباب مقاومة محافظة الضالع ظهر اليوم العقيد ابو مشعل الكازمي نائب مدير أمن عدن الى مستشفى صابر بعدن مطلعين عن الحالة الصحية للكازمي ، عقب تعرضه لإصابة جراء مداهمته لوكر عصابه اجرامية بعدن يوم السبت الماضي .

وقال القائد في المقاومة الجنوبية وعضو لجنة التواصل والتهدئة في مبادرة " أنت أخي " فاروق صالح علي ، ان هذه الزيارة تأتي للاطمئنان على صحة العقيد ابو مشعل سائلا من الله الشفاء العاجل له ، وذكر أن : ابو مشعل كان ولا يزال احد القادة الفاعلين في مبادرة أنت أخي الهادفة الى لم الشمل الجنوبي .

وقال : ان كل شباب الضالع وقيادات المقاومة فيها يتمنون من الله العلي القدير ان يمن بالشفاء العاجل للعقيد الكازمي مؤكدين وقوفهم صفا واحدا بجانب امن عدن متمثلا بمدير امن العاصمة اللواء شلال علي شائع و نائبه العقيد ابو مشعل الكازمي .

وعبر كلا من الشيخ حسام الجحافي و شاذلي عبدالله حسن البرهمي رئيس العمليات المشتركة بمحافظة الضالع و القائد عبدالله محمد ابو عدي عن اجلالهم للموقف البطولي للعقيد ابو مشعل الكازمي في مقارعة العناصر الارهابية الخارجة عن النظام والقانون الهادفة الى اقلاق سكينة المجتمع ، مؤكدين وقوفهم الكامل بجانب رجال الامن المخلصين في سبيل تحقيق الاستقرار لكل مديريات العاصمة عدن .

من جهته عبر العقيد ابو مشعل الكازمي عن سعادته الغامرة بهذه الزيارة وقدم شكره لهم مؤكدا انه سيبقى على درب النضال الوطني في سبيل تحقيق الامن لكل مواطن بجانب القيادات العليا في وزارة الداخلية وادارة أمن عدن .

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات