شاهد بالصور.. قوات الحزام بالضالع تضبط كمية كبيره من الحشيش كانت في طريقها لمناطق سيطرة الحوثيين

28 - يوليو - 2018 , السبت 12:19 مسائا
2482 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ شاهد بالصور.. قوات الحزام بالضالع تضبط كمية كبيره من الحشيش كانت في طريقها لمناطق سيطرة الحوثيين

الضالع نيوز - خاص


قامت قوات الحزام الامني في الضالع فجر اليوم بضبط شاحنة تحمل على متنها مخدرات ومؤاد سامه .هذا وقد قال قائد القطاع الثاني بالحزام الامني الضالع نادر محمد مقبل ان افراد الحزام الامني في نقطة الوداد التابعه للقطاع الثاني. قامو فجر اليوم بضبط شاحنه نوع فولفو كانت متجهه من عدن الى صنعاء.

وقال قائد القطاع الثاني نادر محمد مقبل ان افراد النقطه قامو باايقاف الشاحنه بعد الاشتباه بها . وسؤال السائق الى اتجاه عبوره اجاب انه ذاهب الى صنعاء.


وبعد التاكد والبحث في الشاحنه التي كانت تبدو فارغه. تم العثور على كميه كبيره من السموم والمخدرات في الشاحنه. حيث كانت مغطاه في احكام ودقه.وقال قائد القطاع الثاني للحزام الامني الضالع ان افراد الحزام الامني بالضالع يتمتعون بيقظه امنيه عاليه وانهم يعملون ليلآ ونهارآ سوى في القطاع الثاني او في كل القطاعات.


من جانبه قال قائد الحزام الامني بالضالع احمد قايد. ان افراد الحزام الامني بالضالع هم العيون الساهره التي تعمل على تحقيق الامن في الضالع وانهاء كل مظاهر التقطع والجبايه وكذالك حماية الطريق ومنع تهريب الممنوعات والمخدرات

.وقال قائد حزام الضالع احمد قايد ان ماقام فيه افراد الحزام الامني فجر اليوم من ضبط الشاحنه التي كانت تحمل على متنها كل هذه المواد المخدره و السامه والخطيره يعتبر انجاز امني كبير الى جانب الانجازات المتواصله التي يحققها افراد الحزام كل يوم. كما اشاد احمد قايد بدور افراد الحزام الامني بالقطاع الثاني وبالتحديد نقطة الوداد. وكذالك بدور افراد الحزام الامني جميعهم في كل النقاط.

كما حث قائد الحزام الامني كافة الافراد على مزيدآ من اليقضه الامنيه بذل كل الجهد قي سبيل تعزيز الامن بالضالع وتحقيق النجاحات المتتاليه والدائمه .


هذا وقال قائد قوات الطوارى بالحزام الامني هيثم فضل ناصر ان ضبط الشاحنه فجر اليوم والعثور على هذه الكميه من المهربات والحشيش دليل على ان افراد الحزام الامني على يقضه امنيه دائمه. ودليل على حرص افراد الحزام الامني وقيادته من اجل تعزيز امن واستقرار الضالع والجنوب. كذالك اشاد قائد قوات الطوارى بالدور الفاعل لقوات الحزام الامني بالضالع في منع كافة اساليب التهريب وان الحزام الامني في كافة النقاط على يقظه دائمه.

الضالع نيوز - الضالع قالت مصادر عسكرية في محافظة الضالع (جنوبي اليمن) إن اربعة جنود قتلوا وأصيب آخرون خلال صد محاولة تسلل شنها مسلحون تابعون لجماعة الحوثي المصنفة إرهابيًا، فجر اليوم الإثنين 18 مارس/آذار، شمالي غرب المحافظة. حيث تمكنت قوات الجيش المرابطة في مديرية الحُشاء من إفشال تسلل تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات