مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية يدشن مشروع توزيع التمور للنازحين والأسر الفقيره في منطقة مريس .

28 - يوليو - 2018 , السبت 05:20 مسائا
2298 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية يدشن مشروع توزيع التمور للنازحين والأسر الفقيره في منطقة مريس .

مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية يدشن مشروع توزيع التمور للنازحين والأسر الفقيره في منطقة مريس .

الضالع -خاص

دشن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية اليوم السبت في منطقة مريس محافظة الضالع ، مشروع توزيع التمور للنازحين والمتضررين والأسر الفقيره.

وفي تصريح له لوسائل الإعلام اكد مسؤول العمل الإنساني في جبهة مريس الأستاذ/ مسعد عبدالله ربيد ، أن المشروع المقدم من مركز الملك سلمان استهدف 5000 اسرة من النازحين والمشردين والمتضررين والأسر الأشد فقراً .

ووجه مسؤول العمل الإنساني رساله شكر لمركز الملك سلمان على مشروع توزيع التمور مناشداً الأخوه في المركز بالإلتفاف والدعم للمنطقة بمشاريع الإغاثة والإيواء والصحه والتعليم وكافه الأعمال الإنسانية التي يقدمها المركز .

كما اوضح مسؤول العمل الإنساني أن منطقة مريس ، تحتضن نسبة كبيره من النازحين والمشردين من قرى التماس ومناطق سيطره الحوثيين اضافه للأسر الفقيره والذين هم بحاجه ماسه وعاجله للدعم بالإغاثة والمشاريع الإنسانية .

الجدير ذكره ان مشروع توزيع التمور هو الدفعه الأولى التي تصل منطقة مريس من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في حين يأمل الجميع من المركز بالإستمرار بالمشاريع الإنسانية والخدمية بالمراحل القادمة .

الضالع نيوز/خاص أُصيب ثلاثة أطفال من أسرة واحدة بجروح بينهم حالة خطيرة جراء إنفجار مقذوف من مخلفات ميليشيات الحوثي المدعومة من إيران في منطقة الزُبيريات شمال غرب قعطبة بمحافظة الضالع. وقال الدكتور سميح حزام مدير مستشفى زايد الميداني بسناح في تصريح صحفي إن الطفلة أسماء فيصل محمد مسعد البالغة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات