"عدن نت" تعلن عن حجم وتسعيرة باقات الاشتراك بخدمات الانترنت للهاتف المحمول

31 - يوليو - 2018 , الثلاثاء 06:44 مسائا
15810 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأقتصاد ⇐ "عدن نت" تعلن عن حجم وتسعيرة باقات الاشتراك بخدمات الانترنت للهاتف المحمول

"عدن نت" تعلن عن حجم وتسعيرة باقات الاشتراك بخدمات الانترنت للهاتف المحمول
أعلنت شركة الاتصالات وخدمات الأنترنت الجديدة في العاصمة المؤقتة عدن عن حجم وأسعار باقات الاشتراك في خدمات الإنترنت الخاصة بالهاتف المحمول للمواطنين .

وحددت الشركة أسعار الاشتراك بخدمات الشركة للأفراد حيث قدمت الشركة اقل باقة 20GB بسعر 3000 ريال وتلتها باقة 40GB بسعر 5000 ريال كما قدمت الشركة باقة 60GB بسعر 6500 ريال وتأتي اخيرا باقة 80GB بسعر 8500 ريال.

وقالت شركة "عدن نت" في منشور لها على الفيس بوك" إنه فيما يخص الباقات الخاصة للإنترنت المنزلي فإنه سيجري الإعلان عنها اليوم الثلاثاء.

وقال وزير الاتصالات م. لطفي باشريف ان افتتاح خدمة عدن نت سيكون نهاية الشهر عقب اقرار أسعار مناسبة للجميع وسيتم الاعلان عنها قبل التوزيع بأسبوع عبر موقع عدن نت، مؤكدا بأن الحصول على الخدمة سيكون عن طريق شريحة تركب في المودم والتلفون وتقنية WTTX عبر مودم مرفق بهوائي.

الضالع نيوز/متابعات قتل 10 من مليشيا الحوثي الانقلابية، الخميس، في معارك مع الجيش اليمني بمحافظة الجوف شمال البلاد. وذكر المركز الإعلامي للقوات المسلحة، أن قوات الجيش الوطني خاضت معارك عنيفة ضد مليشيا الحوثي الانقلابية في منطقة ملحان بمديرية المصلوب في الجوف. وأسفرت المعارك المتصاعدة منذ تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء