قوات الجيش الوطني تتقدم نحو مركز برط في الجوف وسط تهاوي المليشيا

02 - أغسطس - 2018 , الخميس 02:14 مسائا
1241 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ قوات الجيش الوطني تتقدم نحو مركز برط في الجوف وسط تهاوي المليشيا

الضالع نيوز/متابعات

تواصل قوات الجيش الوطني بمحافظة الجوف عملياتها العسكرية نحو مركز مديرية برط العنان بعد ان حررت اهم السلاسل الجبلية المحيطة بها من مليشيا الحوثي الانقلابية .

و اكد رئيس عمليات لواء الحسم العقيد /عبدالله مطوان في تصريح لـ “سبتمبر نت” استمرار العمليات العسكرية في ظل انهيار واسع في صفوف الانقلابيين بعد تحرير قرابة عشرين كيلو متر خلال الاسبوع الجاري من قبضة المليشيا الحوثية، التي خسرت العشرات من عناصرها بين قتيل وجريح .

وأوضح العقيد مطوان بأن قوات الجيش تمكنت من تحرير اهم سلسلة جبلية في طريقها إلى مركز المديرية متمثلة في جبال “المرحه والعجماء والمصامه والخياله و العشاش” بعد ان استكملت تأمين سلسلة جبال الامهور .

وكشف عن مفاجئات ستباغت المتمردين خلال الايام القادمة من شأنها تحقيق نقلات نوعية في سير العمليات العسكرية في برط، مثمنا دور قوات التحالف العربي في مساندة الجيش الوطني .

الضالع نيوز/متابعات أغلقت مليشيا الحوثي العشرات من مساجد النساء في محافظة إب، وسط البلاد، ضمن انتهاكات واسعة تطال المساجد ودور العبادة بمختلف المناطق الخاضعة لسيطرتها المسلحة. وقال سكان محليون، إن مليشيا الحوثي، أغلقت مصليات النساء في أغلب مساجد مدينة إب ومدنها الثانوية في يريم والقاعدة والعدين تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء