مقتل خبيرين من مليشيا حزب الله اللبناني بغارة للتحالف في مأرب

03 - أغسطس - 2018 , الجمعة 02:59 مسائا
1680 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ مقتل خبيرين من مليشيا حزب الله اللبناني بغارة للتحالف في مأرب

الضالع نيوز/متابعات


أعلنت وزارة الدفاع اليمنية، الخميس، مقتل خبيرين من مليشيا حزب الله اللبناني، بقصف جوي لطيران التحالف العربي، في محافظة مأرب شرقي اليمن.

وأكد رئيس شعبة التوجيه بالمنطقة العسكرية الثالثة في الجيش اليمني، العميد صادق المخلافي، أن غارات جوية استهدفت غرفة عمليات خاصة بمليشيا
الحوثي في منطقة "بيت جعبل" بجبهة صرواح في محافظة مأرب، أدت إلى مصرع خبيرين من مليشيا حزب الله مع عدد آخر من عناصر مليشيا الحوثي. وأوضح العميد المخلافي أن "خبيري حزب الله كانا في مهمة إشراف وتدريب لعناصر مليشيا الحوثي".

وذكر أن "جثث قتلى المليشيا تناثرت في مكان القصف الذي تلته عدة انفجارات يعتقد أنها مخزن أسلحة".

وسبق أن أعلن الجيش اليمني، لأكثر من مرة، مصرع عدد من عناصر مليشيا حزب الله اللبناني في عدة مناطق باليمن خلال الفترة الأخيرة. وكانت الحكومة اليمنية قد قدمت شكوى إلى نظيرتها اللبنانية، بشأن تدخلات عناصر حزب الله الداعمة لمليشيا الحوثي في اليمن.

الضالع نيوز - متابعات قالت صحيفة العربية الإماراتية ان محافظة مارب ستكون البديل عن العاصمة المؤقتة عدن لقيادة المجلس الرئاسي عقب تنامي الخلافات مع المجلس الانتقالي . وأكدت الصحيفة تنامي الخلافات بين قيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحكومة الشرعية والمجلس الرئاسي في اليمن. الصحيفة قالت في عددها تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء