الحوثيون يختطفون اكثر من 10 عرسان في محافظة البيضاء

05 - أغسطس - 2018 , الأحد 02:19 مسائا
2732 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ الحوثيون يختطفون اكثر من 10 عرسان في محافظة البيضاء

hgqhgu kd,.Lljhfuhj

اختطفت مليشيا الحوثي الإرهابية أكثر من عشرة عرسان من أحد الأعراس الجماعية في مديرية العرش بمحافظة البيضاء (وسط البلاد).

وقالت مصادر قبلية إن عناصر مليشيا الحوثي على متن عدد من الأطقم المسلحة أقدمت على اختطاف أكثر من عشرة عرسان مشاركين في العرس الجماعي الثاني بمنطقة ملاح مديرية العرش بالمحافظة.

وأوضحت المصادر، أن عناصر المليشيات حاصرت منازل العرسان في منطقة ملاح بمديرية العرش واختطفت أكثر من عشرة عرسان واقتادتهم إلى جهة مجهولة بذريعة إطلاق الأعيرة النارية في الهواء أثناء الاحتفاء بالعرس الجماعي.

وطبقاً للمصادر، فإن العادات والأعراف القبلية هي التي فرضت على بعض الضيوف القادمين من مناطق أخرى للمشاركة في العرس الجماعي الثاني بمنطقة ملاح بمديرية العرش إطلاق الرصاص الحي في الأجواء بعد وصولهم تعبيراً عن فرحهم وسعادتهم بالعرس.

ولفتت المصادر أن حملة الاختطافات المليشاوية قادها مدير عام مديرية العرش المعين من قبل الحوثيين "ماهر الطيري"، والمشرف الأمني للمليشيا بالمديرية ويسعيان من خلالها إجبار أهالي العرسان على دفع "غرامات مالية" بذريعة مخالفتهم قرار حظر إطلاق الأعيرة النارية.

وتواصل مليشيا الحوثي انتهاكاتها واختطافاتها بكل عنجهية واستبداد بحق المواطنين والتعدي على الأعراس واعتقال العرسان في المناطق الخاضعة لسيطرتها بذريعة عدم التزام أهالي العرسان بقرار منع إطلاق الرصاص في الهواء، فيما تسمح لعناصرها من وقت إلى آخر بإطلاق الرصاص بشكل كثيف في الأجواء أثناء مناسباتها أو تشييع جثامين قتلاها القادمة من جبهات القتال.

الجدير بالإشارة أن أبناء منطقة ملاح، بمديرية العرش، يحتفلون بالعرس الجماعي الثاني لـ"56" عريساً وعروساً بدعم وتمويل من أهالي العرسان.

الضالع نيوز/متابعات أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الاجنبية اليوم الخميس 18 ابريل 2024 عدن الريال السعودي شراء 442 بيع 443 الدولار الاميركي شراء 1675 بيع 1683 صنعاء الريال السعودي شراء 139.9 بيع 140.3 الدولار الاميركي شراء 531 بيع 534تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء