الحكم باعدام ثلاثة أحدهم امرأة ادينوا باغتصاب وذبح «طفل البساتين» في عدن

09 - أغسطس - 2018 , الخميس 01:33 مسائا
58 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ الحكم باعدام ثلاثة أحدهم امرأة ادينوا باغتصاب وذبح «طفل البساتين» في عدن

الضالع نيوز/عدن

اصدرت المحكمة العليا في جلستها المنعقدة ،اليوم الخميس 9 اغسطس/آب 2018م، برئاسة رئيس المحكمة القاضي حمود الهتار ،حكمها بإعدام المتهمين الثلاثة في قضية طفل البساتين في العاصمة عدن (جنوبي اليمن).

وقضت المحكمة الحكم بالقصاص والتعزير بحق ثلاثة متهمين وهم وضاح رفعت علي محمد ، ومحمد خالد محمد صالح ، و بلقيس فرحان قائد ، لقتلهم المجني عليه الطفل محمد سعد احمد بطريقة وحشية بعد اغتصابه من قبل المتهمين الاول والثاني .

وقررت المحكمة اعادة ملف القضية مع نسخة من الحكم الى النائب العام لاتخذا اجراءات تنفيذه بعد مصادقة رئيس الجمهورية عليه وفقاً للقانون.

يذكر انه عثر على الطفل 12 عاما وجثته مقسومة من النصف بداخل كيس كبير بلاستيكي بإحدى مقالب القمامة بحي البساتين بمديرية دار سعد

وتمكنت قوات الأمن من إلقاء القبض على الجناة وهم عائلة مكونة من أخوين وأمهما، أقدموا على اغتصاب طفل وذبحه وقطع جثمانه إلى جزئين، وذلك في أول أيام شهر رمضان المنصرم ، بمنطقة البساتين.

الضالع نيوز - متابعه قال الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي إن "العمل الإرهابي الجبان الذي استهدف محافظ تعز أمين محمود، لن يزيد الدولة والسلطة المحلية في تعز إلا إصرارا على استكمال تحرير ما تبقى من مناطق تحت سيطرة ميليشيا الحوثي الانقلابية". جاء ذلك خلال اتصال هاتفي مساء اليوم الثلاثاء، تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء