مقتل جنديين من قوات «النخبة الشبوانية» بمواجهات ضد مسلحين في شبوة

09 - أغسطس - 2018 , الخميس 08:23 مسائا
3460 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ مقتل جنديين من قوات «النخبة الشبوانية» بمواجهات ضد مسلحين في شبوة

الضالع نيوز/متابعات

قُتل جنديين من قوات «النخبة الشبوانية» المدعومة من الإمارات وأصيب ثالث، بمواجهات ضد مسلحين قبليين ظهر اليوم الخميس، في منطقة المصينعة بمديرية الصعيد بمحافظة شبوة (جنوب شرق البلاد).

ونقل موقع المصدراونلاين عن مصدر حكومي بمستشفى عتق العام إن جثتي جنديين من قوات النخبة وصلتا إلى المستشفى، بينما كان جندياً ثالثاً مصاب بجروح، إثر مواجهات ضد المسلحين في سوق منطقة المصينعة.

وأوضح بأن المواجهات اندلعت عقب منع قوات النخبة دخول السلاح إلى سوق المصينعة، لكن عدد من أبناء المنطقة أصروا على الدخول إلى السوق مسلحين كعادتهم.

وقال المصدر إن قوات النخبة منعت المسلحين من الدخول إلا بعد وضع الأسلحة في الأمانات، الأمر الذي رفضه المسلحون، ليتطور الأمر إلى ملاسنات واشتباكات وبعد ذلك حدث إطلاق النار.

وفرضت قوات النخبة الشبوانية حملة منع حمل السلام في مدينة عتق مركز المحافظة ومديرية الصعيد، بعد يوم من الاشتباكات التي حدثت مع أفراد محور عتق.

الضالع نيوز/متابعات أغلقت مليشيا الحوثي العشرات من مساجد النساء في محافظة إب، وسط البلاد، ضمن انتهاكات واسعة تطال المساجد ودور العبادة بمختلف المناطق الخاضعة لسيطرتها المسلحة. وقال سكان محليون، إن مليشيا الحوثي، أغلقت مصليات النساء في أغلب مساجد مدينة إب ومدنها الثانوية في يريم والقاعدة والعدين تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء